مسقط-أثير
تعزيزا لدوره الريادي في القطاع المصرفي ، حقق بنك مسقط ، انجازاً جديداً بحصولة على جائزة افضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية الرقميه للأفراد بالسلطنة وذلك من قبل مؤسسة جلوبال فاينانس Global Finance ، حيث تم اختيار الفائزين من بين المشاركات التي تم تقييمها من قبل لجنة تحكيم متخصصة وقد تم اختيار البنوك الفائزة بناء على معايير محددة من بينها استراتيجية جذب وخدمة الزبائن الذين يستخدمون التسهيلات والخدمات المصرفية الرقمية وكذلك النجاح في تشجيع وتحفيز الزبائن على الاستفادة من العروض والخدمات الرقمية إضافة إلى الإقبال ونمو الزبائن الذين يستخدمون هذا النوع من الخدمات وخطط البنك في طرح المنتجات الرقمية الجديدة وانتشارها بين الزبائن ومدى الاستفادة والفوائد التي يحصل عليها الزبائن من هذه المنتجات والمبادرات الرقمية مثل الخدمات المقدمة على الهاتف النقال وفي الخدمات المرتبطة بالإنترنت والمواقع الإلكترونية .
وبهذه المناسبة قال أمجد اللواتي ، مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط ، إننا سعداء بالحصول على جائزة أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية الرقميه للأفراد حيث يفتخر البنك بالحصول على هذه الجائزة من مؤسسة جلوبال فاينانس المرموقة على مستوى العالم والتي تؤكد بذلك ريادة البنك في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية الرقمية مؤكدا أن هذا الفوز يدل على تقدير المجتمع والمؤسسات الحكومية والخاصة وعلى نجاح مبارداتنا وبرامجنا التي نقدمها بهدف تعزيز مفهوم الخدمات الإلكترونية مشيرًا إلى أن هذا المجال يحظى باهتمام كبير من قبل البنك وأيضا هناك إقبال من الأفراد ومن مختلف المؤسسات بالسلطنة حيث توفر هذه الخدمات الوقت والجهد وسرعة في إنجاز المعاملات المصرفية .
وأضاف اللواتي ان هذا الفوز بالجائزة يحملنا مسؤولية كبيرة في الاستمرار في الريادة والنمو والتقدم وتقديم الافضل لزبائنا في كافة محافظات السلطنة ، كما يشكل حافزا و دافعاً لنا لبذل مزيد من الجهد لتحقيق رؤية البنك ” نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم ” والتي تهدف إلى مواكبة التطورات و المستجدات في القطاع المالي العالمي و تسلط الضوء على عدد من الأولويات أهمها التركيز على الزبائن ، و تعزيز الكفاءة و الإنتاجية ، و الإبداع و المرونة و الحفاظ على الموقع الريادي الذي يتمتع به البنك في القطاع المصرفي .
ويقدم بنك مسقط العديد من الخدمات والتسهيلات المصرفية الإلكترونية مثل تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال ( mBanking ) والذي يقدم العديد من الخدمات والتسهيلات المصرفية للزبائن حيث تشهد هذه الخدمات على إقبال كبير من قبل مختلف الزبائن . أيضا يعمل البنك وبشكل كبير على تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني حيث يشهد هذا النوع من الخدمات نموا كبيرا مقارنةً بالسنوات الماضية ، إضافة إلى الخدمات التي يقدمها البنك عبر أجهزة السحب والإيداع والتي تنتشر في كافة محافظات السلطنة كأكبر بنك مصرفي لديه شبكة من هذه الاجهزة المتطورة والتي تقدم العديد من الخدمات والتسهيلات المصرفية والتي توفر على الزبائن الوقت والجهد ، علما ان بنك مسقط يستثمر في هذا القطاع بشكل كبير ويحرص على التعاون مع مختلف المؤسسات لتعزيز الخدمات الالكترونية لكافة الزبائن بهدف تعزيز الثقة والاستمرار في اختيار بنك مسقط كشريك مصرفي لهم في كل مكان .
هذا وقد حقق بنك مسقط خلال الفترة الماضية نجاحات وإنجازات كبيرة في مجال تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية الإلكترونية حيث حققت على سبيل المثال شبكة المنافذ التجارية نمواً كبيراً في تنفيذ ملايين المعاملات المصرفية سنوياً من خلال الدفع الإلكتروني كذلك قام البنك بالاستثمار في تقديم افضل التقنيات الحديثة للمجتمع بهدف إثراء حياة المتعاملين مع البنك من الزبائن إلى جانب العمل كحلقة اتصال مهم للتواصل مع الأجهزة الحكومية وأصحاب المحلات التجارية بهدف توفير خدمات إلكترونية أفضل وأكثر كفاءةً إلى جانب إنشاء قاعدة قوية وآمنة لمعاملات التجارة الإلكترونية.
.