مسقط-أثير
ترجمة لرؤية بنك مسقط “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم”، أعلن بنك مسقط، المؤسسة المصرفية الرائدة في السلطنة، عن تدشين بطاقة “شكرا” مسبقة الدفع ذات العلامة التجارية المشتركة بالتعاون مع فيزا ومجموعة لاندمارك، والتي تتيح للزبائن سهولة عملية الدفع الإلكتروني عند الشراء في متاجر مختارة، كما أن بطاقة شكراً مسبقة الدفع هي بطاقة تتمتع بخاصية “مررها وبس” لتسهيل الاستخدام اليومي ويمكن إعادة تعبئتها مرات عديدة، كما يمكن ربط البطاقة بحساب عضوية الزبون في “شكرا” لإضافة واستخدام نقاط المكافأة في المتاجر وعبر منافذ التسوق الإلكتروني.
وتتيح البطاقة الحصول على نقاط مكافأة عند كل عملية شراء حيث سيحصل الزبائن على نقطة واحدة مقابل كل ريال يتم إنفاقه في محلات ومتاجر مجموعة لاندمارك، بالإضافة إلى نقطة واحدة في رصيد شكراً مقابل كل ريالين يتم إنفاقها في المحلات الأخرى باستخدام بطاقة شكراً مسبقة الدفع، وسيتم إضافة النقاط المحصل عليها عند كل عملية شراء باستخدام البطاقة إلى النقاط الخاصة بعضوية شكراً، ويستطيع الزبائن الحصول على نقاط المكافأة في محلات مجموعة لاندمارك في السلطنة أو في دول الخليج، حيث تضم المجموعة أكثر من 15 ماركة متخصصة في الأزياء والمنازل والإلكترونيات والضيافة، متوفرة في عدد من المنافذ التجارية وهي: سنتربوينت، بيبي شوب، سبلاش، شو مارت، لايف ستايل، ماكس، شو إكسبرس، هوم سنتر، هوم بوكس، إيماكس.
وبهدف توفير تجربة مصرفية فريدة للزبائن، يمكن التقدم بطلب الحصول على البطاقة وإدارتها عن طريق تطبيق الهاتف النقال أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، كما يمكن تعبئة البطاقة وعرض الرصيد المتوفر وعرض سجل المعاملات وحظر البطاقة إلكترونياً في حالة فقدها أو سرقتها، ويستطيع الزبائن ربط البطاقة بعضويتهم الحالية في “شكراً”، أما بالنسبة للزبائن الذين ليس لديهم عضوية فسيتم إنشاؤها تلقائيا عند طلب البطاقة.
وبهذه المناسبة، عبّر عبدالناصر الرئيسي، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، عن سعادته بالشراكة مع فيزا ومجموعة لاندمارك والتي تهدف إلى إيجاد حلول مصرفية تناسب احتياجات زبائن بنك مسقط، مشيرا إلى أن البنك باعتباره الرائد في توفير أحدث الخدمات المصرفية الإلكترونية والرقمية المبتكرة يهدف إلى تلبية الاحتياجات المصرفية للزبائن وتعزيز الشمول المالي، حيث إن الزبائن سوف يستفيدون من المزايا المتنوعة والكثيرة التي تقدمها لهم هذه البطاقة الجديدة.
من جانبه، أعرب سايكات ميشرا، رئيس مجموعة لاندمارك في سلطنة عمان، عن سعادته بهذا التعاون قائلا: تعد بطاقة فيزا مسبقة الدفع التي تحمل علامة شكرا، بالشراكة مع بنك مسقط، المبادرة الأولى من نوعها في سلطنة عمان، حيث توفر البطاقة ميزة سهولة التسوق باستخدام الدفع الإلكتروني ومزايا أخرى متعددة من خلال نقاط شكراً على المشتريات من محلات التجزئة لمجموعة لاندمارك والعلامات التجارية الشريكة الأخرى، وتوفر البطاقة كذلك خاصية الاسترداد على المشتريات سواء إلكترونيا أو في المتجر، وتعد هذه المبادرة الأولى من بين العديد من المبادرات التي أطلقها بنك مسقط ونحن نتطلع إلى بناء علاقة استراتيجية أقوى مع البنك مع الالتزام بتقديم قيمة استثنائية لزبائننا.
وخلال الفترة الماضية قام البنك بتدشين العديد من المنتجات وطرح بطاقات مسبقة الدفع والبطاقات الائتمانية بالتعاون مع عدد من الشركاء والجهات المختلفة في السلطنة انطلاقاً من رؤيته المرتكزة على الزبائن مثل بطاقة الطيران العماني البلاتينية الائتمانية، وبطاقة اللولو تيتانيوم الائتمانية بهدف توفير الراحة للزبائن لإنجاز معاملاتهم المصرفية بكل يسر. لمزيد من المعلومات حول بطاقة فيزا “شكرا” مسبقة الدفع من بنك مسقط، يرجى زيارة: https://www.bankmuscat.com/ar/bm-cards/Pages/Shukran–Card.aspx، كما يمكن التقديم للحصول على البطاقة إلكرتونيا من خلال الرابط التالي:
Bank Muscat e-Banking:Internet Banking Login (bankmuscatonline.com) أو عبر تطبيق الهاتف النقال من بنك مسقط. ويمكن للزبائن التواصل مع مركز الاتصال ببنك مسقط أو عبر الرقم 24795555 messaging أو المراسلة الفورية على نفس الرقم عبر منصة واتساب أو التواصل عبر حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية على تويتر وفيسبوك.
وتتوسع مجموعة لاندمارك، ومقرها دبي، في قطاعي البيع بالتجزئة والضيافة، وتتمتع المجموعة بحضور يمتد عبر دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط والهند وجنوب شرق آسيا وأفريقيا، مع أكثر من 2200 متجر بيع بالتجزئة، وأكثر من 160 منفذا للترفيه والضيافة، و 25 علامة تجارية محلية، والعديد من الامتيازات، وتقدم محلات لاندمارك منتجات مبتكرة ومختلفة اهمها STYLI ، و VIVA، بالاضافة إلى العديد من الماركات العالمية الشهيرة.