مكتب لجلب العاملات يُماطِل…والهيئة تتدخل للتسوية

مسقط-أثير

تمكنت الهيئة العامة لحماية المستهلك بمسقط مؤخراً من عقد تسوية بين المستهلكيّن وأحد مكاتب استقدام الايدي العاملة، وذلك في ظل الجهود التي تبذلها الهيئة في حل الشكاوى والبلاغات التي ترد إليها من المستهلكين.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الهيئة شكوى من مستهلكين ضد أحد مكاتب استقدام الأيدي العاملة بالمحافظة أفادا خلالها بعدم التزام المكتب ومماطلته بتوفير العاملة المتفق عليها بعد استلام مبلغ التعاقد كاملا وعلى الرغم من مراجعتهم للمكتب قبل تقديم الشكوى، إلا أنه أخذ يماطل في استرجاع المبلغ المدفوع لعدة أشهر، وعلى ضوء ذلك تقدم المستهلكان بشكوى لدائرة الشكاوى بالهيئة مطالبين بحل شكواهم.

 وبموجب الاجراءات المتبعة تم استدعاء المسؤولين المعنيين بالمكتب، وبمواجهتهم بالشكوى اعترفوا بما نسب إليهم وتم عقد تسوية بينهم باسترجاع المبالغ المدفوع للمشتكين وقدرها 2100 ريال عماني وإلغاء العقد المتفق عليه .

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock