إطلاق نار على مراقبي الحياة البرية في محمية السرين الطبيعية

مسقط-أثير

قال مصدر مطلع من مكتب حفظ البيئة بديوان البلاط السلطاني إن مراقبي الحياة البرية من مأموري الضبطية القضائية بمحمية السرين الطبيعية تعرضوا لإطلاق ناري مباشر عليهم مما عرض حياتهم للخطر وذلك أثناء القيام بواجباتهم ومهام مراقبة في أحد أودية وادي السرين بولاية العامرات ، حيث تم الترصد للمراقبين في موقع غير مكشوف وأطلق عليهم عدة طلقات نارية بصورة مباشرة من قبل معتدي الحياة البرية.

وقد أكد المصدر أنه بعد ظهر يوم الخميس وأثناء القيام بدورية أطلقت عدة رصاصات على المراقبين والمركبة التي كانت متوقفة مما عرض حياتهم للخطر المباشر ، وفي حين أن المعتدين ولوّا بالفرار هاربين عبر المناطق الجبلية بينما أصيبت المركبة ، وكادت إحدى الطلقات أن تصيب أحد المراقبين إصابة مباشرة لولاء قدرة الله تعالى ، وبذلك يهيب مكتب حفظ البيئة بديوان البلاط السلطاني بأهمية عدم التهاون في تطبيق أشد العقوبات على منتهكي الحياة البرية وإصدار أحكام رادعة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الله المستعان ..مراقبي الحياة الفطرية يحتاج أن يتم تزويدهم بأجهزة متطورة أكثر …بدل الدوربين وأدوات قديمه. ..ويجب التحقيق في الموضوع من قبل جهات الاختصاص

  2. بما ان الصيادين يفلتو من يد العداله بكل سهوله ويطلعو من اغلب القضايا شعرا من العجين (خاصه اللي يوكل محامي من اي خامه كان فقضيته ربحانه 200/200 حتى لو ممسوك متلبس) !!
    ودام يوجد من يتوسط لفلان وعلان فان تطاول المفسدين سوف يتجاوز التحدي بالصيد!!

    فلا نقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock