بن علوي يتوجه إلى أبوظبي

رصد-أثير

استقبل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في دولة الإمارات معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بحضور الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ووفق خبر رصدته “أثير” من “البيان الإماراتية” فقد جرى خلال اللقاء الذي عقد في مطار الرئاسة بأبوظبي بحث العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتعزيز أوجه التعاون بين دولة الإمارات والسلطنة في مختلف المجالات.

كما تم تبادل وجهات النظر حول مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

ورحب عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة يوسف بن علوي مشيداً بالعلاقات الأخوية التي تجمع دولة الإمارات والسلطنة تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله

وأكد سموه حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات المشتركة مع السلطنة وتنمية أوجه التعاون في المجالات كافة بما يعود بالخير على البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبه أكد يوسف بن علوي بن عبدالله العلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع دولة الإمارات والسلطنة وتحظى بدعم ورعاية من قيادتي البلدين الشقيقين مشيراً إلى الحرص على تعزيز التعاون المشترك بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock