رسميًا: الأحمر يقطع تذكرة العبور للدور الـ16

أبوظبي – أثير

استطاع منتخبنا الوطني أن يخطف بطاقة التأهل للدور ال16 كأحد أفضل المنتخبات الحاصلة على بطاقة المركز الثالث للمجموعة السادسة وذلك بعد تغلبه على منتخب تركمانستان بنتيحة 3 أهداف مقابل هدف، في المبارة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة في بطولة نهائيات آسيا 2019 .

وتمكن الاحمر العماني من الاستحواذ على مجريات المباراة طوال ال90 دقيقة، حيث شهدت الدقيقة 20 أول أهداف الأحمر عن طريق الكابيتانو أحمد كانو من ركلة ثابتة من خارج حدود المنطقة نفذها بنجاح، ورغم الاستحواذ الكلي على مجريات الشوط الأول من جانب منتخبنا الوطني، إلا أن الخطأ الدفاعي عند الدقيقة 41 شهدت هدف التعديل لمنتخب تركمانستان، النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

الشوط الثاني دخل منتخبنا الوطني بنفس الأسلوب والرتم من أجل الوصول لشباك مرمى تركمانستان وخطف النقاط الثلاث المهمة من أجل فرصة تكملة مشوار البطولة الآسيوية، إلا أن مدرب منتخبنا يرفض اللعب الهجومي، والتقيد بأسلوبه الدفاعي العقيم، ومع صيحات الجماهير العمانية التي حضرت بكثافة إلى مدرجات ملعب محمد بن زايد، استطاع لاعب منتخبنا الوطني محسن الغساني عند الدقيقة 83 من تسجيل الهدف الثاني الذي كان بمثابة أمل العودة للبطولة الآسيوية.

ومع دقائق الوقت بدل الضائع للمباراة تمكن لاعب منتخبنا الوطني محمد المسلمي من إطلاق رصاصة الرحمة في مرمى حارس المنتخب التركمانستاني، لتنتهي المباراة بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدف، النتيجة التي خطف من خلالها منتخبنا الوطني تذكرة العبور للدور ال16 من النهائيات الآسيوية.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني ينتظر حسابات المجموعة الخامسة، والتي سيتحدد من خلالها منافس منتخبنا في الدور ال16 بين منتخبي كوريا الجنوبية وإيران.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock