الشورى يؤجل إحدى جلساته

مسقط – أثير

أجّل مجلس الشورى جلسته الاعتيادية السادسة والمقرر عقدها غدا الاثنين لمناقشة تعديلات اللجنة التشريعية والقانونية حول اللائحة الداخلية للمجلس.

ويأتي هذا التأجيل حسب ما علمت “أثير” بسبب الحالة الجوية التي تتعرض لها بعض محافظات السلطنة والتي تستمر عدة أيام، حيث سيتم تحديد الموعد الجديد للجلسة في وقت لاحق.

وكان سعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي أمين عام مجلس الشورى قد صرح في وقت سابق بأن المجلس سوف يعقد جلسته الاعتيادية السادسة لدور الانعقاد السنوي الرابع (2018-2019م) من الفترة الثامنة يوم الاثنين بتاريخ 4 فبراير 2019م، يناقش خلالها دراسة لجنة الشباب والموارد البشرية حول تحليل ومتابعة تشغيل القوى العاملة الوطنية، وذلك بعد جملة من الاستضافات والزيارات الميدانية التي قامت بها اللجنة مع الجهات المعنية والقائمين على قطاعات العمل بالسلطنة.

كما كان من المخطط أن يتم النظر في تقرير لجنة الأمن الغذائي والمائي حول نتائج الجلسة الحواريــة “الأمن المائي في سلطنة عمان.. التحديات والبدائل” والتي نظمها المجلس في ديسمبر الماضي، والتوصيات التي خرجت بها اللجنة إضافة إلى مناقشة رؤية لجنة الخدمات والتنمية الاجتماعية حول مشروع اتفاقية التعاون في مجال النقل البحري والموانئ بين حكومة السلطنة وحكومة المملكة المغربية، ورؤية اللجنة حول مشروعات اتفاقيات خدمات النقل الجوي بين حكومة السلطنة وحكومات كلُ من: مالطا وكينيا وجورجيا.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock