الإعلان عن وظيفتين في وزارة الصحة وهنا تفاصيلهما

رصد – أثير

أعلنت وزارة الصحة عن رغبتها في تعيين مواطنين لشغل وظيفتي (فني أول علاج مهني ) بالدرجة الثامنة، و(فني تغذية ) بالدرجة التاسعة .

وقالت الوزارة بأن من يجد في نفسه الكفاءة والرغبة لشغل إحدى تلك الوظيفتين عليه أن يتقدم بطلبه شخصيا إلى دائرة التعيينات والتنقلات بديوان عام الوزارة اعتبارا من يوم الأحد الموافق 7\4\2019 وحتى يوم الخميس الموافق 18 / 04 /2019م.

وأوضحت الصحة في تغريدة لها ورصدتها “أثير” أن الشروط العامة للتقديم هي كالآتي :
1- أن يكون المتقدم عماني الجنسية.
2- أن يكون حسن السيرة والسلوك.
3- ألا يكون قد صدر ضده حكم نهائي بالسجن في جناية أو بعقوبة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ، ما لم يكن قد رد إليه اعتباره.
4- ألا يكون قد صدر ضده قرار بمعاقبته بالإحالة إلى التقاعد أو الفصل من الخدمة ما لم يكن قد مضى على هذا القرار ثلاث سنوات.
5- أن يكون مستوفيا اشتراطات شغل الوظيفة المحددة ببطاقة وصفها.
6- ألا يقل سنه عن (ثمانية عشر عاما ، كحد أدنى ما لم يرد سن أعلى ضمن اشتراطات شغل الوظيفة ، ويعتد بالسن الذي يثبت بشهادة الميلاد أو البطاقة الشخصية من تاريخ نشر الاعلان.
7- أن يجتاز المتقدم التقييم الفني بنجاح بنسبة لا تقل عن (70%) للوظيفتين.
8- أن يكون لائقا طبيا للخدمة
9- ألا يكون المتقدم يشغل حاليا أيا من الوظائف في أحد وحدات الجهاز الإداري للدولة ، المدنية أو العسكرية أو الأمنية ) اعتباراً من تاريخ نشر هذا الإعلان.
10- لن يعتد بأي طلبات تم تقديمها قبل صدور هذا الإعلان.
11- لن يتم النظر في أي طلب غير مستوفٍ الشروط المحددة.
12- أن يتم إرفاق صورة من المؤهل العلمي والعملي وصورة شخصية حديثة + صورة من البطاقة الشخصية أو جواز السفر مع الطلب وصورة من بطاقة سجل القوى العاملة.
13- يجب إرفاق أصل شهادة المعادلة للخريجين الحاصلين على المؤهل الصادر من خارج السلطنة وذلك من قبل وزارة التعليم العالي ، اما ما يخص المؤهلات العلمية الصادرة من الجامعات الخاصة و الكليات الخاصة بالسلطنة) أن تكون معتمدة ومصدقة من المديرية العامة للجامعات والكليات الخاصة بوزارة التعليم العالي.
14- يعتبر الترشيح لاغيًا إذا ثبت في أي وقت ما يخالف الشروط العامة أو شروط شغل الوظيفة مهما كانت الأسباب ونتيجة الاختبارات والمقابلات الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock