إلغاء إحدى رحلات الطيران العماني وأحد الركاب يوضح

أثير – نبيل المزروعي

أثار تأخر إقلاع رحلة الطيران العماني ظهر اليوم الأحد من مطار كوتشي بالهند، استياء عدد من الركاب على الرحلة، حيث قالوا بأنهم ظلوا عالقين في المطار ما يقارب الثلاث ساعات من موعد الإقلاع المقرر.

وقال محمد البلوشي أحد الركاب من فئة (البيزنس كلاس) في تواصل مع “أثير” ” المعاناة لا تزال مستمرة مع الطيران العماني وهذه ليست المرة الأولى التي تتأخر فيها الرحلة عن موعدها، ناهيكم عن أسباب أخرى كثيرة في مرات سابقة، وها نحن اليوم ننتظر رحلة العودة لأرض الوطن، قبل أن نظل عالقين في أرضية المطار لمدة ليست بالقليلة، علمًا بأنه يوجد أشخاص مرضى بين الركاب”

وأضاف البلوشي: “ليت الأمر وصل لساعات التأخير عن الإقلاع ونحن ننتظر في أرض المطار، إلا أنه وبعد أكثر من ساعتين تم إبلاغنا بإلغاء الرحلة من الهند إلى السلطنة، وأنه علينا الذهاب إلى أحد الفنادق، لتستمر لحظات معاناتنا الطويلة في المطار، وذلك انتظارًا لوصول حقائب المسافرين، قبل أن يتم إبلاغنا مرة أخرى بأن الحقائب سيتم تحويلها مباشرة، وها نحن الآن في معاناة جديدة بانتظار المركبات التي ستقل الركاب إلى فندق الإقامة”.

وبسؤال لـ “أثير” عن أسباب تأخر رحلة الطيران العماني من مطار كوتشي وإلغائها فيما بعد، أجاب البلوشي بأنه تم إبلاغنا بأن هناك خللا في محرك الطائرة، من خلال تسرب الزيت من إحدى قطع المحرك، الأمر الذي يتطلب صيانة عاجلة وربما استبدال قطعة أخرى جديدة.

وعن موعد الرحلة الجديدة، قال البلوشي لا نعلم أي شيء عن الرحلة المقبلة، ولم يتم إبلاغنا بأي جديد سوى الانتظار حتى يتواصلوا معنا، قائلا بأنه لابد أن يلتحق بالعمل يوم غدٍ الاثنين، إلى جانب العديد من الالتزامات المحددة سلفًا.

الجدير بالذكر أن رحلة الطيران العماني رقم (WY0224) كان من المقرر أن تقلع عند الساعة 3.40 ظهر اليوم بتوقيت مدينة كوتشي بالهند، قبل أن تتأخر ثم يتم إلغاؤها نهائيًا، ولم يقرر المسؤولين في الطيران العماني الموعد الجديد. وقد حاولت “أثير” الحصول على توضيح من “الناقل الوطني” لكن لم يتسنَ لها الحصول على ذلك حتى كتابة هذا الخبر.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. ليس بغريب هذا الأمر على الطيران العماني
    التأخير وإلغاء الرحلات معتاده لديهم وعلى كل مسافر ان يحتسب هذا الأمر في كل رحله.
    سبق وحدث الامر معي والى الان اطالبهم برد أموالي ولكن دون جدوى
    حسبي الله ونعم الوكيل على هذه الشركة

  2. الطيران العماني من أفضل شركات الطيران على المستوى الإقليمي، ومثل تلك الأمور تحدث مع جميع شركات الطيران لظروف قاهرة، أم يريد الاخ المتحدث أن يركب الطائرة وفيها خلل وتحدث كارثة ؟!
    كلام الراكب فيه مبالغات وصياح فارغ، وموقع أثير يتعمد الإثارة في أغلب تناوله للأخبار دون إحساس بالمسؤولية..
    وفرت الشركة فندق للإقامة للركاب، وفي مثل تلك الحالات يتم منح كل راكب تعويض مادي عن التأخير بحسب مدة التأخير عن الإقلاع…

  3. سبحان الله انا لو يجوا يخبروني انه فيه عطل فني وتتأخر الرحله اشكر الله وليس بالمعقول توفير طائرة أخرى مباشره و الانتظار في المطارات وارد ووجب عليكم مطالبه تعويض اذا كنتم متضررين وللعلم الطيران العماني فنيا ممتاز جدا

  4. انا مصري واشهد الله. من. انضف. وافضل. واحسنها. معامله وادق. ولا عمره. خلف. معايا. ف موعد …سواء من. او الي. ….والطيارين ماله ممتازين. هبوط واقلاع …بارك. الله. في. عمان وطني بدون مبالغه افديها. بدمي وما. افديش. بلدي مصري شفت فيها. ازاي. اني انسان ..فيها. مساؤي فيها ومين. فينا مافهوش. وهل. نعيش ف الجنه ولكن. ف المجمل. ممتازه …حافظوا علي بلدكم …انصحكم. لله

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock