قيمة المدفوعات عبر منصة ثواني تتخطى 100 ألف ريال عماني

مسقط-أثير

أعلنت شركة ثواني للتقنيات أن قيمة المدفوعات عبر منصتها  تجاوزت 100.000 ريال عماني وذلك بعد إتمامها عامًا من إطلاق خدماتها للسوق العماني.

وقال المهندس ماجد العامري” نأمل بأن نقدم المزيد للمستخدمين و التجار وأن يحقق التطبيق رواجا شعبيا كبيرا في السلطنة، كما أننا نسعى لإيجاد حلول مبتكرة لتحديات تواجه مشاريع وجهات محلية بتوجه حديث وعالمي، ونعزز وجودنا في خارطة التكنومالية العربية والعالمية”.

وفي الآونة الأخيرة خرجت الشركة من إطار المدفوعات وتوجهت للابتكار في المدفوعات بالتعاون مع شركات محلية كبيرة وذلك بابتكار حلول لتحديات تواجهها هذه الشركات، ودراسة وتجربة تطبيقات معتمدة على تقنيات حديثة لتحقيق النتائج المرجوة منها لتلبي احتياجات المستفيدين منها.

ويعمل الفريق على تطوير منصة متخصصة بتوفير نظام حجز التذاكر، وتقديم نقاط الولاء و المكافآت والعروض ومن المتوقع الانتهاء من تطويرها في نهاية العام الجاري.

الجدير بالذكر أن شركة ثواني للتقنيات ش.م.م تأسست في مارس 2016 م ، كشركة عمانية متخصصة في توفير حلول الدفع الإلكتروني المبتكرة من خلال استخدام الهواتف الذكية وغيرها من القنوات الإلكترونية.

وتطبيق ثواني مجاني ويسهل على المستخدمين والتجار إجراء عمليات الدفع وقبول المعاملات المالية عن طريق استخدام الهاتف الذكي فكل ما يحتاج التجار إلى فعله هو طباعة ملصق عليه رمز الاستجابة السريعة يحتوي على بياناتهم بحيث يستطيع المستخدم مسح هذا الرمز من خلال تطبيق ثواني وإكمال عملية الدفع في بضع خطوات سهلة وبسيطة.

وتتعامل الشركة مع أمن المعلومات بشكل جدي للغاية حيث قامت بتطوير نظامها لتلبية متطلبات السوق المحلية والتوافق مع الضوابط التنظيمية والأمنية المحلية والعالمية مثل معيار أمن البطاقات PCI DSS.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock