بالصور: الطيران العُماني يدشن زي طاقمه الجوي الجديد

مسقط-أثير

كشف الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة ، اليوم الستار عن الزي الجديد لأطقمه الجوية ذلك سعيًا منه لمواصلة رحلة التميز التي ينتهجها سفير علامته التجارية، الطاقم الجوي، والذي يستمر في تقديم أرقى الخدمات وتجربة سفر متميّزة لضيوفه المسافرين، وبما يتناغم جيداً مع أزيائه الجديدة.

وتم إطلاق الزي الجديد للأطقم الجوية في رحلة الطيران العُماني المتوجهة من مسقط إلى مطار هيثرو في لندن، ليتم تعميمها لاحقًا على مراحل عبر كافة خطوط شبكة الناقل الدولية.

وكجزء من مسيرة تطوير علامته التجارية وصولا إلى التحسينات التي شهدتها المقصورات على متن الطائرات الجديدة من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر التي تم استلامها مؤخرًا، أطلق الطيران العُماني أيضًا فيديو الهوية الجديد الذي يأتي تحت اسم “حالة من الدهشة” ويهدف إلى إبراز تطور العلامة التجارية فيما يتصل بتجربة ضيوف الناقل الوطني للسلطنة، وأيضًا الترويج الأمثل لجمال هذا البلد الرائع كوجهة سياحية متميّزة ومتفرّدة.


واستمرارًا لمسيرة التطوير والترويج للسلطنة، سيتم أيضًا طرح خمسة مقاطع مرئية تحوي قصصًا رئيسية عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة، ويطلق أول هذه المقاطع تحت اسم “حالة من التَأَلُّق” كأول هذه المقاطع التي ستعرض تدريجيًا لتسيلط الضوء على المراحل التي مرت بها عملية تطوير الزي الجديد لطاقم ضيافة الطيران العُماني.

ويمثل زي أطقم الطيران العماني الجوية الجديد تطورا ملحوظا ومذهلا في التصميم، حيث نجح فريق تطوير المنتجات والعلامة التجارية في الشركة من التحليق بالعلامة التجارية للطيران العماني إلى أفاق جديدة أبعد. وفي الوقت نفسه، فإن تصميم الزي والاكسسوارات استوحي من الألوان الغنية والثقافة والتاريخ والإرث الحضاري الضارب في عمق التاريخ العميق للسلطنة. وأبرز عناصر التصميم في الزي الرسمي الجديد هو الاحتفاظ باللون الفيروزي الجميل المستوحى من بحر عُمان، أما بالنسبة لطاقم المقصورة، فإن هذه الألوان الفيروزية تعكس الثقة بالنفس للضيوف كما ترمز إلى الدفء والود.
بدءًا من الحياكة وملاءمتها كافة أفراد طاقم الضيافة ووصولاً إلى جودة المنسوجات والمواد المستخدمة والألوان، فضلاً عن تفاصيل العلامة التجارية وتصميم الطيران العماني؛ فقد تم اختيار التصميمات الجديدة بعناية فائقة لتتماشى مع تميز معايير العلامة التجارية للناقل الوطني.


وعلّق عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، قائلاً “استُلهم تصميم الزي الرسمي الجديد من العناصر الغنية لسلطنة عُمان وهو انعكاس لما تحويه هذه الأرض الطيبة من جمال في الطبيعة الخلابة المحيطة. لقد كان العمل في هذا المشروع تجربة مجزية للغاية، ونحن فخورون ومتحمسون لتقديم هذا الزي الجديد الموحد على متن رحلات الطيران العماني. إن المجهود الهائل والوقت اللذين خصصهما فريق العمل لدينا قبل أن يتحقق هذا التصميم النهائي والمظهر العام في كل زي، لهو أمر يستحق الثناء حقًا.”

وستقوم مضيفات الطيران العماني بارتداء زي من قطعة واحدة أنيقة تنسدل إلى أسفل الركبتين، وقد تم تطوير التصميم لجعله مريحا وأنيقا ومناسبا لكافة الجنسيات. وسيتم إبراز هذا من خلال سترة رئيسية متطورة وفريدة من نوعها بنفس اللون تم تصميمها بعناية فائقة لإضفاء لمسة من الأناقة والجمال، بما في ذلك تصميم القبعة والحجاب الجديدين لنشر مزيد من سحر العالم القديم. وسيتمكن ضيوف الطيران العماني من التمييز بين مديري المقصورات من خلال غطاء الرأس الأزرق المخضر التيل الغامق اللون على النقيض من القبعة الذهبية والحجاب. وأيضًا، سيرتدي الطاقم الجوي للناقل من الذكور بدلة عصرية داكنة اللون وربطة عنق فيروزية اللون، وسيتمكن الضيوف من تمييز مديري المقصورات بسهولة من خلال سترة رمادية وربطة عنق ذهبية.

وخلال الرحلة، ستقوم مضيفات الطيران العماني بإزالة الحجاب والقبعة وارتداء سترة ووشاح زهري يجسد جميع الألوان الموسمية للبلاد استعدادًا لخدمة الضيوف أثناء فترة تقديم الوجبات.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock