تعيين عُمانية نائبة لرئيس شل في السلطنة

مسقط-أثير

أعلنت عمان شل عن انضمام إنتصار الكندية ضمن كوادرها في منصب المدير العام لأعمال الشق العلوي ونائب رئيس شل في السلطنة.

وقالت الشركة بأن الكندية من خلال خبراتها الممتدة في هذا القطاع، ستسهم بالشكل الأمثل في تعزيز الأداء في مختلف أعمال الشق العلوي للشركة بما في ذلك الوصول إلى الحقول والآبار النفطية والبنية الأساسية والمشاريع الرئيسية الأخرى. كما سيكون للكندية دور كبير في دعم وإدارة أنشطة تعزيز القيمة المحلية المُضافة للشركة وذلك بهف الإسهام في التنوع الاقتصادي للسلطنة.

وذكرت الشركة أن تعيين إنتصار الكندية في هذا المنصب الإداري الجديد يأتي تزامنا مع التحول التشغيلي للشركة، وتوقيعها مذكرة تفاهم مع حكومة السلطنة في 2018، والتي تشمل اكتشاف وتطوير أعمال الشق العلوي لإيجاد منافع اقتصادية مستدامة للبلاد.

وعن تعيينها في منصبها الجديد، قالت إنتصار الكندية: “يسعدني الانضمام لفريق عمل عمان شل في الوقت الذي تتولى فيه الشركة تنفيذ مشاريع جديدة بعد أن أصبحت مشغلا لأعمال الشق العلوي في السلطنة. كما يشرفني أن أكون على رأس المشاريع الجديدة لأعمال الشق العلوي للإسهام في دعم أنشطة التنويع التي تقوم بها الشركة لإضافة قيمة اقتصادية للبلاد. وأتطلع إلى الانضمام إلى زملائي للعمل بروح الفريق الواحد لمواصلة مسيرة النجاح والنمو التي تشهدها السلطنة وتشهدها شل منذ انطلاقتها”.

وأشارت الشركة إلى أن إنتصار الكندية، التي كانت تشغل منصب مديرة التنقيب في شركة تنمية نفط عُمان وعضوًا فاعلًا في إدارتها التنفيذية، ستقوم بأداء دورٍ جوهري في إرساء معايير جديدة للتميز والابتكار للشركة بصفتها إحدى النساء اللواتي يشغلن أعلى المناصب لدى شل.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock