حلقة تُناقِش أسرار السعادة الأسرية

 

مسقط-أثير

نظم مركز زلفى للتنمية الأسرية بالتعاون مع جمعية المرأة العمانية بولاية بركاء حلقة نقاشية بعنوان ”أسرار السعادة الأسرية ” والتي استهدفت فئة النساء من الولاية، قدمها الأستاذ أحمد بن عبدالله الشبيبي مؤسس ورئيس مركز زلفى ومدرب في مجال الإرشاد الأسري والزواجي.

وهدفت الحلقة النقاشية إلى التعريف بالسعادة الأسرية والأسباب التي تجعل الحياة الأسرية أكثر سعادة بداية من اختيار الزوجين وحتى تربية الأبناء بحيث تكون أكثر تماسكا واستقرارا وكيفية التغلب على التحديات التي تحول دون وجود السعادة الزوجية بين الطرفين وتأثير ذلك على الأبناء.

كذلك التعرف على أهم مقومات السعادة الأسرية من استقرار الزوجين المادي والمعنوي وتفهم كل منهما الآخر وكذلك المحافظة على المودة والمحبة بينهما وإنجاب الأطفال وتربيتهم التربية الصحيحة.

وأوضح المُحاضِر بأن السعادة الأسرية إحدى أهم المتطلبات التي لابد من الزوجين تحقيقها، بحيث يبذلون قصارى جهدهم للوصول إلى هذه الغاية التي تجعل من الأسرة أفضل ما تكون، وتحقّق الاستقرار الأسري والرضى النفسي لجميع أفرادها.

الجدير بالذكر أن هذه الحلقة تعد ضمن سلسلة منوعة من البرامج التدريبية التي يعدها مركز زلفى للتنمية الأسرية في مجال بناء الأسرة العمانية وحل المشكلات المختلفة التي تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock