اختتام معرض المنتجات الصينية بالغبرة بلازا

مسقطأثير

اختتم أمس الأول معرض المنتجات الصينية المقام بمركز الغبرة بلازا بمشاركة ٣٠ شركة صينية، والذي قدمت فيه الشركات المشاركة عددا منالمنتجات المميزة من المواد الغذائية والاستهلاكية وغيرها والتي تعرض لأول مرة في السلطنة على مساحة واسعة بالمركز، حيث حظي المعرضبزيارة عدد من رواد الأعمال بالسلطنة وغيرهم من الزوار والمهتمين بالمنتجات الصينية.

هذا وقد افتتح المعرض جونك بو عضو اللجنة الدائمة لمقاطعة جونك ينج ليز هو الصينية الذي أكد أهمية التجارة في السلطنة وذلك لموقعهاالجغرافي المميز والتي تطل على أهم البحار التي تسهل الحركة التجارية وتنشطها، مضيفا بأن السوق العماني يعد من أهم الأسواقالخليجية والإقليمية التي يحرص من خلالها التاجر الصيني على عرض منتجاته وتسويقها فيها.

وأشاد عضو اللجنة الدائمة بالعلاقات العمانية الصينية الوطيدة والعميقة علاوة على كرم الشعب العماني وحسن تعامله والذي يشكل مبدأأساسيًا للتبادل التجاري، وهذا ينعكس على توسع المعارض الصينية في السلطنة وانتشارها في مختلف المحافظات.

ومن جانبهم أشاد رجال الأعمال الصينيون المشاركون في المعرض بنجاحه وذلك من خلال عقد عدد من الصفقات مع رواد الأعمال العمانيينوغيرهم من الزوار، وحرصهم على تسويق المنتجات التي تدمج ما بين الجودة العالية والأسعار المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock