افتتاح رسمي لمطعم (HuQQa) في الموج مسقط

مسقطأثير

أقام مطعم (HuQQa) الشهير، ومطعم (HuQQa The Market)الذي يعد  من المطاعم والصالات التركية الرائدةافتتاحه الكبير فيالمرسى بلازا، الموج مارينا برعاية صاحب السمو السيد كامل بن فهد آل سعيد، ضيف الشرف. بالإضافة إلى مجموعة من أفراد العائلةالملكية والسفراء وكبار الشخصيات والصحفيين.

 

وقد أقيم العد التنازلي للافتتاح عن طريق الألعاب النارية ، ورقصة الدراويش، وأداء غنائي فخم أدته فرقة مجنون، وهي فرقة تركية مكونة منخمسة أعضاء قادمة من أسطنبول. بُثت الأمسية لـ300 ضيف على نحو مباشر، بالإضافة إلى الاستمرار في تقديم الأطباق الخاصة منالمطبخ العالمي لمطعم (HuQQa)

 

 ويشتهر المطعم التركي الحالي بقائمته المعاصرة وأجوائه الحالمة التي تقدم لحظات لا تنسى من خلال الأطباق المتنوعة؛ حيث تعدّ المأكولاتالعالمية والنكهات المميزة المستوحاة من الثقافة التركية الغنية.  

وبعد الافتتاح المبدئي الذي تم في مايو 2019، كان مطعم (HuQQa) قد أثبت نفسه  كواحد من أكثر الأماكن الراقية  في مسقط، وخلقعنصراً إضافياً لنمط الحياة ومن افضل وجهات تناول الطعام في السلطنة مما جعله وجهة مثالية لمحبي الطعام . انتهاج المطعم نهج الضيافةالقائمة على الاهتمام بالضيوف، جعله ينصّب نفسه الأفضل والأنسب لسكان المدينة للاستمتاع، سواء كان ذلك للحصول على إفطار تركيتقليدي أو عشاء مريح على ضفاف البحر.

(HuQQa) هو مطعم تركي الأصل، بدأ رحلته من البوسفور حيث كان المقر الرئيسي والذي يُحتفل به اليوم كواحد من أكثر الصالات الفريدةفي أسطنبول.  وكدليل حقيقي على قصة نجاح هذا المطعم، فإن (HuQQa) قد توسع منذ ذلك الحين إلى ما وراء الحدود التركية، وقد وصلتعلامته التجارية إلى دول مجلس التعاون الخليجي ومؤخراً إلى مسقط عند وصول مطعم (HuQQa) و(The Market).

 

«نريد لـ HuQQa أن يكون مكاناً يشعر فيه الأشخاص بأنهم في منزلهم. مكاناً يستطيعون فيه الاجتماع مع أصدقائهم بسهولة وينعمون فيهبالراحة، بوجود خلفية من إيقاعات الموسيقى الهادئة مع منظر يحقق الانسجام المطلوب. ويوفر مطعم (HuQQa) تماماً ما ذكرناه أعلاه وإنهلمن دواعي سرورنا أن نكون في هذه الرحلة جنباً إلى جنب بوجود شريكناالمجموعة الذهبية العالمية”  برئاسة جيهان كامر»، ومجلس إدارةمجموعة HuQQa.

 نترك لكم تقييم تجربة مطعم HuQQa ومطعم HuQQa The Market، قوموا بزيارة الموج، وسنكون بانتظاركم في المرسى بلازا.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock