عُمران تحصد 3 جوائز في جوائز السفر العالمية 2019

مسقط-أثير

أعلنت “الشركة العمانية للتنمية السياحية” (مجموعة عُمران)، الذراع التنفيذية الحكومية لتطوير القطاع السياحي في السلطنة، عن حصولها على جائزة أفضل شركة ريادية في تطوير المشاريع السياحية في العالم “، وذلك خلال فعاليات الدورة 26 من “جوائز السفر العالمية 2019” التي انعقدت مؤخراً في دار الأوبرا السلطانية مسقط في 28 نوفمبر 2019.

وتأتي هذه الاشادة الدولية تقديرًا لمساهمة “مجموعة عُمران” في النمو الذي تشهده السلطنة من خلال قطاع تطوير قطاع السياحة من خلال إنجازاتها في ميدان تطوير المشاريع والمرافق السياحية الداعمة للاستراتيجية الوطنية للسياحة وخطط التنويع الاقتصادي في البلاد.

كما حاز مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، الذي تولّت تطويره “مجموعة عُمران” باعتباره أول المشاريع الرئيسة في مدينة العرفان، على جائزة ” أفضل مركز مؤتمرات ومعارض جديد عالمياً لعام 2019 “. وفي إطار دوره المهم لدعم قطاع سياحة الأعمال المتنامي في السلطنة، يُوفر المركز الذي صممته “مجموعة عُمران” وفق مقاييس عالمية باقة من أحدث تقنيات الاتصالات والحلول السمعية البصرية لأغراض استضافة كبرى المؤتمرات والمعارض والمناسبات الفنية والفعاليات الخاصة.

وفي سياق تعليقه على هذه الجوائز، قال قيس بن زاهر الحوسني، نائب الرئيس للشؤون الحكومية والمؤسسية في “مجموعة عُمران”: “يُشرفنا الفوز باثنتين من أبرز جوائز قطاع السفر والسياحة على الصعيد العالمي. ويُسلط هذا التكريم الضوء على مكانة عُمان على خارطة السياحة العالمية، الأمر الذي سيسهم في جذب المزيد من الفرص للقطاع. كما تؤكد الجائزة التزامنا بمواصلة تطوير السياحة وتحقيق المزيد من النمو من خلال المشاريع والأصول والاستثمارات المستدامة القادرة على دعم خطط النمو السياحي قُدماً”.

وتجدر الإشارة إلى أن جوائز السفر العالمية توزع بشكل سنوي وتُعد من برامج التكريم الأكثر شهرة في قطاع السفر والسياحة على مستوى العالم، ويُشارك في التصويت عليها شريحة واسعة من المتخصصين في القطاع والمستهلكين من جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock