بعد تغريدة بـ “الشورى”: أسياد توضح حول إحدى شركاتها

رصد-أثير

أصدرت “مجموعة أسياد” توضيحًا حول تغريدة لمجلس الشورى عبر حسابه على موقع “تويتر” تتعلق برد معالي الدكتور وزير النقل، رئيس مجلس إدارة مجموعة أسياد على طلب إحاطة مجلس الشورى المتعلق بشركة عمان للحوض الجاف.

ووفق ما رصدته “أثير” فقد أوضحت “أسياد” بأن ما ورد في محتوى التغريدة اقتصر على أسباب الخسائر المتراكمة للأعوام السابقة للشركة ولم تتطرق التغريدة إلى بقية محتوى التقرير الذي كان أبرزه:

– في العام 2019 تخطت الشركة الأهداف المحددة لها ووضعت علامة فارقة جديدة خلال النصف الأول من العام الجاري، وتحسن الأداء في النصف الثاني من العام الجاري 2019 بنسبة %65 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

– تعمل إدارة شركة عمان للحوض الجاف الآن على تحسين أحوال الشركة المالية والوصول إلى معادلة الربح والخسارة بحلول عام 2021.

وأعلنت مجموعة أسياد بأن شركة عمان للحوض الجاف ستحقق أرباحًا تشغيلية لأول مرة منذ تأسيسها هذا العام قبل عامين من الموعد المجدول والمذكور في تقرير الإحاطة المرسل إلى مجلس الشورى، وذلك بفضل وصول مبيعات الشركة إلى أرقام قياسية ورفع كفاءة الإنفاق وتقديم خدمات ذات جودة عالية الأمر الذي يمكنها من احتلال مكانتها التنافسية المخطط لها، علاوة على وجود استراتيجية ترويجية على مستوى الأسواق الإقليمية والدولية مكنت الشركة من استقطاب أكثر من 35 شركة دولية مستفيدة من خدمات الحوض الجاف ومنها شركات عالمية مرموقة.

وكان الشورى قد قال في تغريدة بأنه مكتبه اطلع على رد معالي الدكتور وزير النقل، رئيس مجلس إدارة مجموعة ⁧‫أسياد‬⁩، على طلب الإحاطة المتعلق بشركة عمان للحوض الجاف.

‏وتضمن الرد أسباب الخسائر التي عزتها الشركة لانخفاض معدل تحقيق أهداف المبيعات وعدم وجود مجموعة أو كيان صناعي بمنطقة الدقم وارتفاع الأيدي العاملة الثابتة.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock