مشاطرةً مع أحزان السلطنة: سفارة الكويت تلغي حفل عيدها الوطني

رصد – أثير

أعلنت سفارة الكويت بالسلطنة عن إلغاء إقامة حفل عيدها الوطني الـ59 وذكرى التحرير الـ29 المزمع إقامتهما هذا العام.

وقالت السفارة في إعلان لها بأن الإلغاء جاء مشاطرة من سفارة دولة الكويت لدى سلطنة عمان للشعب العماني أحزانهم بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد -طيب الله ثراه-.

وكانت دولة الكويت الشقيقة قد أعلنت الحداد وتعطيل العمل لمدة 3 أيام إثر وفاة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد‬⁩ -طيب الله ثراه-.


كما قام صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بتأدية واجب العزاء لصاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق -حفظه الله ورعاه- في وفاة المغفور له بإذن الله صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -رحمه الله-.

كما أمر صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح بإطلاق اسم صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه- على أحد الطرق الدائرية الكبرى في الكويت

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ربنا يحفظ الكويت وأهلها الكرام ويديم عليهم الخير والرضى والسعادة وينصرهم على من يعاديهم ويجعلهم ذخر للعالم . جزاكم الله خير على هذه المواقف المشرفة والتي ستظل وتبقى في نفوس أهل عمان أجمعين

  2. يابعد راسي يا أهل الكويت أنتم دائماً أخوان وربع وسند ،ربي يحفظ الكويت وشعبها وأميرها من كل شر ويحفظ خليجنا الحبيب ،اللهم أرحم حكامنا الذين رحلو وأحفظ حكامنا الذين خلفوهم ..

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: