للراغبين بالعودة: قنصليتنا بأستراليا تصدر تعميمًا للمبتعثين في أستراليا ونيوزلندا

رصد – أثير

نشرت القنصلية العامة للسلطنة بأستراليا تعميمًا للطلبة المبتعثين بأستراليا ونيوزلندا والراغبين بالعودة للسلطنة قبل تاريخ 29 مارس الجاري.

وذكرت القنصلية بأنها تتابع عن كثب أخر التطورات والإجراءات المتخذة من قبل الحكومتين الأسترالية والنيوزلندية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

كما تود إفادة جميع الطلبة المبتعثين بأستراليا ونيوزلندا والراغبين بالعودة للسلطنة قبل تاريخ 29 مارس الجاري بأن القنصلية وبالتنسيق مع الجهات المختصة بالسلطنة ، تبذل قصارى جهدها بالتنسيق مع عدد من خطوط الطيران الدولية لتوفير رحلات طيران إلى مطار مسقط الدولي.

وأكدت القنصلية بأنها استطاعت إيجاد حجوزات لعدد أكثر من (80) طالبا وطالبة من الطلبة المبتعثين سيغادروا خلال اليوم والغد.

كما نبهت الطلبة العائدين إلى أرض الوطن بضرورة الالتزام أثناء سفرهم وتنقلهم بین المطارات بكافة التدابير الوقائية للحد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وكذلك الالتزام بالحجر المؤسسي عند وصولهم لأرض الوطن، حفاظا على سلامتهم وسلامة جميع المقيمين على أرض الوطن.

وطمأنت القنصلية بقية الطلبة المبتعثين بأستراليا ونيوزلندا والراغبين في العودة قبل تاريخ 29 مارس بأنها ستبذل قصارى جهدها في سبيل رجوع جميع الطلبة الراغبين بالعودة للسلطنة بأمان وعافية، مثمنةً تفهم الجميع للظرف الاستثنائي الذي تمر به جميع أقطار العالم.

كما ناشدت القنصلية العامة الجميع بمتابعة البريد الإلكتروني وحسابات التواصل الاجتماعي للقنصلية العامة والجمعيات الطلابية بأستراليا ونيوزلندا، لأي مستجدات تطرأ بشأن عودة الطلبة المبتعثين بأستراليا ونيوزلندا، والراغبين في العودة للسلطنة.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock