مطارات عمان تصدر توضيحًا حول ما تم تداوله عن المسافرين البحرينيين

رصد – أثير

أصدرت “مطارات عمان” توضيحًا حول ما تم تداوله عن المسافرين البحريننين الذين كانوا عالقين في مطار مسقط الدولي.

وقالت مطارات عمان بأنها تعاملت بالتعاون مع شرطة عمان السلطانية والهيئة العامة للطيران المدني، وكافة الجهات المعنية بكل مهنية بخصوص موضوع المسافرين بعد إلغاء حجوزاتهم من قبل إدارة الطيران المعني بنقلهم لمواصلة رحلتهم إلى مملكة البحرين الشقيقة على الرغم من استيفائهم لكافة شروط مواصلة الرحلات ووجودهم عند بوابة المغادرة قبل الوقت المحدد لإغلاق البوابة، مؤكدة بأن ما قامت به شركة الطيران يُعد خرقًا للوائح السفر الدولية.

وذكرت بأنها عملت مع الجهات المختصة لإيجاد حلول بديلة وتوفير كافة الرعاية اللازمة لهم كما هو المتبع في الحالات المشابهة، وقد تم التواصل مع سفارتهم في مسقط لإطلاعها على رفض إدارة الطيران المشار إليه، وإشراكهم في البحث عن الحل الأمثل لهذا الأمر.

وأشارت الشركة إلى أنها تواصلت -كما في الحالات المشابهة -مع الناقل الذي أوصل المسافرين إلى المطار حيث نصت إجراءات لوائح السفر بإلزام الناقل بإرجاع المسافرين إلى وجهتهم، الأمر الذي قابله رفض تام من المسافرين للسفر على الرحلة التي خصصها الناقل الذي أوصلهم إلى المطار حسب اللوائح المشار إليها.

وأضافت الشركة بأنها نجحت بالتنسيق مع سفارة مملكة البحرين في السلطنة بتخصيص طائرة نقلتهم إلى مطار البحرين الدولي.

وكان سعادة الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي سفير مملكة البحرين في السلطنة قد أكّد في تصريح نشرته “أثير” سلفًا نجاح الجهود في حل موضوع الأشقاء البحرينيين العالقين في مطار مسقط الدولي منذ البارحة:

السفير البحريني يؤكد حل موضوع الأشقاء البحرينيين العالقين في مطار مسقط

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock