الصحة توضح حول إغلاق بعض المراكز الصحية

رصد – أثير

قالت وزارة الصحة بأنه سيتم إغلاق بعض المراكز الصحية بالمحافظات، وذلك بسبب جائحة كورونا المستجد كوفيد ١٩.

وحسب ما رصدته “أثير” أشارت الوزارة إلى إغلاق مركز وادي المعاول الصحي من بعد الساعة 9 مساء طوال أيام الأسبوع بسبب جائحة ⁧‫كورونا‬⁩ وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية والمسائية فقط والعطل الرسمية من يوم الأحد، ويرجى من المراجعين التوجه إلى مركز نخل الصحي.

كما أفادت الوزارة إلى إغلاق مركز ودام الصحي في الفترةالمسائية طوال أيام الأسبوع، وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية فقط والعطل الرسمية من يوم غد الخميس، ويرجى من المراجعين التوجه إلى مجمع المصنعة الصحي.

كما سيتم إغلاق مركز الأبيض الصحي من بعد الساعة 9 مساء طوال أيام الأسبوع،‬⁩ وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية والمسائية فقط والعطل الرسمية من يوم غد الخميس ، ويرجى من المراجعين التوجه إلى مركز نخل الصحي أو مجمع بركاء الصحي.

وسيتم إغلاق مركز وادي بني دعوف الصحي من بعد الساعة 9 مساء طوال أيام الأسبوع، وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية والمسائية فقط والعطل الرسمية من يوم الأحد، ويرجى من المراجعين التوجه إلى مجمع الرستاق.

وسيغلق كذلك مركز النسيم الصحي في الفترة المسائية طوال أيام الأسبوع، وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية فقط والعطل الرسمية من يوم غد الخميس، ويرجى من المراجعين التوجه إلى مجمع بركاء الصحي.

وأضافت وزارة الصحة بأنه سيتم إغلاق مركز العوابي الصحي من بعد الساعة 9 مساء طوال أيام الأسبوع، وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية والمسائية والعطل الرسمية من يوم غد الخميس، ويرجى من المراجعين التوجه إلى مجمع الرستاق أو مستشفى وادي بني خروص.

كما سيتم إغلاق مركز الرستاق الصحي في الفترة المسائيةطوال أيام الأسبوع، وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية فقط والعطل الرسمية من يوم الأحد القادم، ويرجى من المراجعين التوجه إلى مجمع الرستاق الصحي.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock