إلغاء وتأجيل في منافسات الكرة الطائرة

مسقط – أثير

أعلن الاتحاد العربي للكرة الطائرة عبر رسالة بعثها للاتحادات الأعضاء عن تأجيل وإلغاء بعضًا من البطولات التي كان مقرر إقامتها في العام الجاري 2020.

وجاء الإعلان بعد تواصل مكتب الأمانة العامة للاتحاد العربي للكرة الطائرة والتشاور مع رؤساء الاتحادات العربية المنظّمة لبطولات العام الجاري 2020 م.

وقرر الاتحاد العربي للعبة إلغاء البطولة العربية الثانية للناشئين والناشئات للكرة الطائرة الشاطئية، والتي كانت مقررة أن تستضيفها المملكة المغربية خلال شهر أغسطس المقبل،

كما تقرر تأجيل البطولة التاسعة والعشرين لمنتخبات الرجال والتاسعة عشر لمنتخبات السيدات للكرة الطائرة الشاطئية، والمقرر إقامتها في المملكة المغربية خلال شهر أغسطس 2020، لتقام في شهر أكتوبر أو نوفمبر، كذلك تقرر تأجيل البطولة العربية الأولى للكرة الطائرة الشاطئية للناشئات، والتي كان مقرر إقامتها في المملكة المغربية خلال شهر أغسطس 2020، لتقام شهر أغسطس من العام 2021.

وتم تأجيل البطولة العربية الثانية والعشرين للرجال للكرة الطائرة داخل الصالات والتي كان مقرر إقامتها في الجمهورية التونسية خلال شهر سبتمبر ٢٠٢٠م لتقام في شهر نوفمبر أو ديسمبر ٢٠٢٠م.

الجدير بالذكر أن إلغاء وتأجيل بعض بطولات الكرة الشاطئية للاتحاد العربي، جاء بناءً على التوقف الرياضي لمختلف الأنشطة الرياضية في جميع دول العالم، وذلك نظراً لتفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock