حوالي 600 وجبة يوميًا: فريق ثمريت الخيري يواصل أعماله التطوعية

أثير – مكتب صلالة
إعداد :محمد العبد مسن

تتسابق الكثير من الفرق التطوعية المنتشرة في مختلف مناطق السلطنة؛ لاستغلال هذه الأيام المباركة في هذا الشهر الفضيل، وذلك لتقديم وتوزيع وجبات إفطار صائم، لعدد من الفئات المستحقة على أرض عمان الطيبة.

وفي هذا الإطار وتحت شعار “خليك بالبيت”، قام فريق ثمريت الخيري بتقديم وجبات إفطار صائم، لذوي الدخل المحدود والمقيمين والعمالة الوافدة في الولاية، وقد تم توزيع الوجبات على شكل علب مغلفة ومعقمة وذلك تطبيقاً وتنفيذاً للإجراءات الاحترازية في الوقاية من انتشار فيروس كوفيد (19).

وكان الفريق قد بدأ أعماله التطوعية منذ بداية شهر أبريل الماضي، حيث تم توزيع مجموعة من السِّلال الغذائية المختلفة للمواطنين والمقيمين، الذين تنطبق عليهم الشروط سواء المتواجدين في مركز الولاية أو حتى المناطق البعيدة عن المركز.

كما يقوم الفريق بتحضير أكثر من 450 إلى 600 وجبة يومية، طوال أيام شهر رمضان المبارك، حيث ينقسم الفريق إلى مجموعتين تقومان بالتوزيع على المستحقين في مختلف مناطق الولاية لتشمل عملية التوزيع أكثر من 25 موقع داخل الولاية.

الجدير بالذكر أن فريق ثمريت الخيري قد تم تدشين أعماله مؤخراً تحت رعايه معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، وذلك للتخفيف من تداعيات كورونا على الأسر المعسرة وذوي الدخل المحدود والعمالة الوافدة في الولاية،
وقد استقبل الفريق عدد من التبرعات المختلفة من رجال أعمال ولاية ثمريت، الذين أكدوا على دعمهم ومساندتهم للأعمال التطوعية التي يقوم بها الفريق الخيري.

وعبّر الفريق عن شكرهم وتقديرهم لسعادة الشيخ مسلم بن أحمد الحضري والي ثمريت وجميع الجهات والمؤسسات المعنية، والشركات، والأفراد وكل من ساهم في دعم ونجاح عمل الفريق الخيري في الولاية.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock