عائداتها للعاملين الصحيين: أندية أوروبية تطلق مسابقة جديدة

العمانية – أثير

أعلنت أندية ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونيخ الألماني وأنتر ميلان الإيطالي عن إطلاق مسابقة جديدة تحمل مسمى “كأس التضامن”، على أن تقام عام 2021 وتقدم عائداتها إلى العاملين في القطاع الصحي.

وأكد نادي ريال مدريد في بيان له اليوم، أنه سينظم مع بايرن ميونيخ وإنتر ميلان “الكأس الأوروبية للتضامن” عام 2021 من أجل جمع التبرعات للعاملين في القطاع الصحي في إسبانيا وإيطاليا اللتين تكافحان تفشي فيروس كورونا المستجد.

 وبموجب هذه المسابقة، ستقام ثلاث مباريات عام 2021 في مدن مدريد، وميونيخ وميلانو في مواعيد تحدد لاحقا، وأضاف البيان “في كل الأحوال، ستقام هذه المباريات عندما يصبح ممكنا عودة الجماهير إلى المدرجات”.

وستقام مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في مدريد، وإنتر ميلان مع بايرن ميونيخ في ميلانو، وبايرن ميونيخ مع ريال مدريد في ميونيخ.

وخلال كل مباراة، سيدعو كل ناد مضيف العاملين في مجال الصحة في مدينته لمتابعة المباراة في خطوة لشكرهم على العمل الذي يقومون به من أجل مكافحة وباء “كوفيد-19”.

وختم البيان بالتأكيد على أن الأندية الثلاثة تهدف إلى إرسال رسالة تضامن وأخوة بين مختلف الشعوب الأوروبية وتريد التعبير عن تضامنها واحترامها وامتنانها لهؤلاء الأبطال.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock