اتحاد الكرة يتمسك بقرار استكمال الدوري

أثير-نبيل المزروعي

أقر الاتحاد العماني لكرة القدم في اجتماعه التشاوري اليوم مع أندية دوري عمانتل، استكمال الجولات المتبقية من عمر الدوري في شهر سبتمبر المقبل، في حالة عودة الأنشطة الرياضية بقرار من اللجنة العليا الملكفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا.

وأكدت معلومات حصلت عليها “أثير” بأن قرار استكمال الدوري ساري المفعول في حالة فتح الأنشطة والفعاليات الرياضية في السلطنة، وهو ما اعتمده اتحاد الكرة في قرار سابق موجه للأندية، بعد توقف الأنشطة بسبب جائحة كورونا.

وحسب المعلومات فإن اتحاد الكرة لم يسمح للأندية بفرض مقترحاتها حول مصير الموسم الكروي 2020/2019 ومنها إنهاء الموسم الكروي وإلغاء عملية الهبوط للدرجة الأولى، ووضع الاتحاد الكرة في ملعب الأندية، وذلك باتفاق جميع الأندية على المقترحات مع رسالة رسمية من كل مجلس إدارة بالموافقة، وبعدها سينظر الاتحاد عن السيناريو الأمثل للموسم الكروي .

وشهد الاجتماع الذي عقد اليوم بمقر الاتحاد العماني لكرة القدم باستاد السيب، مناقشة دعم الاتحاد الدولي “فيفا” الاتحادات الأهلية بمبلغ المليون ونصف المليون دولار، حيث أكد الاتحاد بأن جميع الأندية المحلية ستستفيد من مبلغ الدعم في الأيام المقبلة.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock