“الصحفيين العمانية” تتضامن مع نقابة محرري الصحافة اللبنانية

العمانيةأثير

أعربت جمعية الصحفيين العمانية عن تضامنها مع نقابة محرري الصحافة اللبنانية وجميع أعضائها المنتسبين إليها في حادث الانفجارالأليم الذي وقع يوم أمس بمرفأ بيروت ، والذي أدى إلى  تدميرٍ  هائلٍ نتجت عنه أضرارٌ بالغةٌ في البشرِ والحجر .

  وعبرت الجمعية عن ألمها وحزنها الشديدين لما أصاب الشعب اللبناني الشقيق جراء ذلك الانفجار المروع، ونعت الضحايا الذين قضوا فيهوتسأل الله العلي القدير أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .

كما أبدت تعاطفها مع الزملاء الصحفيين اللبنانيين الذين أصيبوا ومن تعرضت أملاكهم للضرر، وللمؤسسات الصحفية التي تعطلت عنالعمل .

وتتطلع جمعية الصحفيين العمانية أن تتجاوز الدولة اللبنانية وشعبها الشقيق هذه المحنة، وتعبر إلى مرافئ الأمان كما هي عادة اللبنانيينفي تاريخهم الطويل وحضارتهم المشرقة .

كما تأمل أن تعود الصحافة اللبنانية قريبا إلى  دورها الرائد وهي بكامل طاقتها لمواصلة رسالتها التي ساهمت في نهضة الصحافة العربية، وأن تتعافى  مما أصابها لتواصل دورها البناء في قيادة لبنان إلى غدٍ أكثر استقرارا وإشراقا، وأن تؤدي دورها الوطني في مساعدة الدولةاللبنانية  في المرحلة المقبلة التي تحتاجها  بكل تأكيد كإحدى أهم الركائر في صناعة مستقبل الأجيال .

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock