أخبار محلية

تعميم للعُمانيين المسافرين إلى أستراليا ونيوزلندا عبر الطيران التابع للإمارات

تعميم للعُمانيين المسافرين إلى أستراليا ونيوزلندا عبر الطيران التابع للإمارات
تعميم للعُمانيين المسافرين إلى أستراليا ونيوزلندا عبر الطيران التابع للإمارات تعميم للعُمانيين المسافرين إلى أستراليا ونيوزلندا عبر الطيران التابع للإمارات (228384174003102)

رصد-أثير

أصدرت القنصلية العامة للسلطنة بأستراليا تعميمًا للمواطنين العُمانيين والطلبة الدارسين بأستراليا ونيوزلندا أوضحت فيه بأنها تلقت مؤخرًا خطابًا من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بأستراليا.

وحسب التعميم فقد أفاد خطاب السفارة الإماراتية بصدور بعض الإجراءات الجديدة المتعلقة بالسفر عبر جميع خطوط الطيران الجوية التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، والمتمثلة في:

1. يجب على جميع المسافرين عبر إحدى خطوط الطيران الجوية التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، سواء من أو إلى إحدى مطارات دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، الخضوع لفحص فيروس كورونا (كوفيد – 19) لدى أقرب مؤسسة صحية، وتقديم تقرير طبي يفيد خلو المسافر من فيروس كورونا (كوفيد – 19) وذلك قبل استكمال إجراءات السفر، شريطة ألا يكون قد مر أكثر من (96) ساعة على تاريخ إجراء الفحص، مضيفةً بأنه بدأ العمل بهذا الإجراء اعتبارا من تاريخ :1/ 8/ 2020 م.

2. يستثنى من الإجراء المذكور في البند (1) جميع المسافرين من ذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال الذين تقل أعمارهم عن (12) سنة۔

Your Page Title