حي سكني جديد في الموج مسقط

 

 

 

مسقط-أثير

 

أعلن الموج مسقط عن تدشين “مروج لينز” الذي يتضمن مساكن راقية بأسعار تناسب المشترين لأغراض السكن أو الاستثمار.

ويقع الحي الجديد ضمن منطقة غدير في قلب مشروع الموج مسقط، وهي منطقة حيوية حظيت ولا زالت تحظى باهتمام واسع، ومن المتوقع أن تشهد الشقق التي سيتم بناؤها في المرحلة الأولى من المشروع إقبالا قويا.

وتتراوح أسعار الوحدات بين 53 ألف ريال عُماني لشقة الاستوديو، و 155 ألف ريال عُماني لمنزل مدمج بثلاث غرف، وجميعها مصممة بلمسات عصرية، وتقسيمات واسعة، وإطلالات رائعة، وجودة عالية في البناء تتناغم مع جودة المباني الأخرى ضمن المجتمع.

ويقع حي مروج لينز بالقرب من مرسى الموج وملعب الموج للجولف، وعلى بعد مسافة قريبة جدا من المطاعم والمقاهي والمتاجر في ممشى الموج. علاوة على ذلك، يقع الحي بالقرب من العديد من المرافق المهمة مثل مدرسة دولية، وحضانة للأطفال، والمسجد، والشاطئ والحدائق، وبرك السباحة، والصالات الرياضية، ومسارات ممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات الهوائية.

وفي سياق تدشين الحي الجديد، قال ناصر الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: “أنا سعيد جداً بالإعلان عن إطلاق حيّ مروج لينز السكني المصمم بلمسات عصرية متناغمة مع الطبيعة، والمساحات المفتوحة والمرافق الترفيهية ليستمتع الساكنون بأحلى يوم كل يوم”.

وأضاف الشيباني: “بالرغم من تأثيرات كوفيد-19 على الاقتصاد بشكل عام، نعتقد بأن حيّ مروج لينز الجديد سيلقى إقبالا كبيرا في السوق، وذلك بفضل السجل الحافل والنجاحات التي حققها مشروع الموج مسقط وريادته في تقديم فضاءات سكنية ومنتجات تضع الناس في صميم العملية التطويرية، وهو أمر حرصنا عليه في حيّ مروج لينز أيضاً”.

تجدر الإشارة إلى أن الموج مسقط يحتضن بين جنباته ما يقارب 6000 شخص من 85 جنسية، وأصبح الموج مسقط بالنسبة لهم موطناً للسكن والاستقرار وسط مجتمع متنامٍ.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى