جلالة السلطان ينعم بأوسمة على شخصيات عمانية والسيدة الجليلة تسلمهن

العمانية-أثير

تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه – فأنعم بوسام الإشادة السلطانية على عدد من الشخصيات النسائية العمانية.

وقامت السيدة الجليلة حرم جلالة السلطان المعظم -حفظها الله ورعاها – بتسليمهن الأوسمة، وذلك خلال تفضلها برعاية الاحتفال بمناسبة يوم المرأة العمانية، صباح اليوم بقصر البركة العامر.

فقد أنعم جلالته بوسام الإشادة السلطانية من الدرجة الثانية على سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية وكيلة وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط، ووسام الإشادة السلطانية من الدرجة الثالثة على كل من: عائشة بنت عمر بن أحمد الحبشية وفريدة بنت موسى بن جمعة البلوشية وزهرة بنت سالم العوفية والمهندسة يسرى بنت خلف بن سليمان الصبحية.

كما كرمت السيدة الجليلة خلال الاحتفال عددا من الشخصيات النسائية العمانية اللاتي كان لهن دور مشهود في تجسيد شخصية المرأة المثابرة.

ويأتي هذا التكريم تقديرا من لدن السيدة الجليلة للإنجازات الملموسة التي حققتها المرأة في شتى الميادين محليا وإقليميا وعالميا، وتأكيدا على الرعاية المستمرة التي توليها السلطنة قيادة وحكومة وشعبا لتمكين المرأة باعتبارها شريكا أساسيا في تنمية هذا البلد ورفعة شأنه، تحت الرعاية السامية الكريمة لجلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه-، وامتدادا للنهج الحكيم الذي اختطه المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد – طيب الله ثراه-.

حضر الاحتفال عدد من صاحبات المعالي وعدد من المكرمات عضوات مجلس الدولة وعدد من صاحبات السعادة عضوات مجلس الشورى وعدد من صاحبات السعادة الوكيلات.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى