عمانتل تُجري أول مزايدة إلكترونية في قطاع المشتريات والعقود

مسقط-أثير

في إطار التحول الرقمي في عملياتها، أجرت عمانتل الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة أول مزايدة إلكترونية في قطاع المشتريات والعقود وذلك لبيع قطع غيار ومعدات وأجهزة مستعملة لأنظمة الاتصالات ومولدات كهربائية .

وبصفتها الرائدة في تمكين التحول الرقمي في السلطنة فقد عملت الشركة على الاستفادة من الظروف التي فرضتها جائحة كورونا في تحويل المزيد من الأعمال والإجراءات إلى الفضاء الإلكتروني من خلال إضافة ميزات ومنصات جديدة إلى خدماتها الواسعة التي تمس كافة القطاعات، وقد أجريت المزايدة الإلكترونية على المنصة الخاصة بنظام المناقصات الإلكترونية للشركة (https://tenders.omantel.om) وكانت المزايدة عامة لجميع الشركات المحلية والدولية حيث اجتازت ست شركات محلية متخصصة معايير التقييم الفنية من ضمنها مؤسسات صغيرة ومتوسطة.

وتعليقا على ذلك، قال غالب بن علي بن حمود المعمري مدير أول مكتب عمليات المشتريات بقطاع المشتريات والعقود بعمانتل: “نسعى في عمانتل إلى تبسيط وتسهيل إجراءاتنا مع جميع الأطراف المتعاملة معنا ، ويأتي إطلاق أول المزايدات الإلكترونية في إطار المواكبة للتقدم التقني في الخدمات الإلكترونية ومساهمة منا في توفير الجهد والوقت والمال على الشركات الراغبة في التنافس على شراء المواد المعروضة للمزايدة”.

وأضاف المعمري “يعكس نجاح هذه المزايدة توجه وسعي الشركة في التحول الرقمي مؤكدا أن الشركة تعتزم عقد المزيد من المزايدات الإلكترونية خلال الفترة القادمة حيث تتسم هذه الإجراءات بالشفافية والعدالة في الفرص”.

وكانت عمانتل قد قامت بتدريب الشركات المستوفية للشروط على نظام المزايدة الإلكترونية وهو ما أتاح الفرصة للجميع بالاشتراك عن بعد في المزايدة والمنافسة في تقديم عروضها.

وتعد عمانتل شركة الاتصالات الأولى في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه، وتعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين في السلطنة.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى