نائب رئيس العروبة يؤكد وجود ثغرات في البروتوكول الطبي

رصد-أثير
إعداد: نبيل المزروعي

أكد خالد الفارسي نائب رئيس مجلس إدارة نادي العروبة بأن هناك معطيات تم الاتفاق عليها في مجلس الإدارة من حيث الجانب الفني وكذلك الطبي، وفي حالة عدم توفر هذه المعطيات فإن نادي العروبة لن يُشارك في المسابقات المحلية للاتحاد العماني لكرة القدم.

وأوضح الفارسي في حديثه لبرنامج “جووول” عبر إذاعة مسقط، بأنهم في مجلس إدارة النادي وضعوا حدًا أدنى لمعطيات معينة قبل بداية المباريات، وخصوصًا بما يتعلق بمعيار السلامة وصحة اللاعبين، مؤكدًا أنه في حالة عدم توفر بعضها وتعذر مشاركة مجموعة مقبولة من لاعبي الفريق الأول لأسباب صحية، فقرار الانسحاب من المشاركة سيكون الحل الأمثل لنا.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة نادي العروبة ” البروتوكول الطبي المُطبق من الاتحاد العماني لكرة القدم به الكثير من السلبيات والثغرات التي ستضر بجميع المشاركين في المسابقات الكروية والجميع على علم بذلك، ونحن في نادي العروبة مجتهدون في تطبيق البروتوكول، إلا أنه لم نقدم أية ضمانات من أجل السلامة من فيروس كورونا، وهذا ما عملنا على توضيحه للاعبين وحتى أولياء الأمور، موضحًا بأنه لا يجب أن ننكر الحقيقة والواقع في كيفية تطبيق البروتوكول الطبي لدينا.

وذكر الفارسي بأنهم يعانون من بعض الإصابات بفيروس كورونا في النادي، إلا أنه لم يتم الإعلان عنها، وذلك احترامًا لقرار اتحاد الكرة الأخير بشأن عدم الإعلان أو الإفصاح عن إصابات كورونا في الأندية، إلا من المجهات ذات الاختصاص.

ولم يخفِ خالد الفارسي نائب رئيس المارد العرباوي جاهزية الفريق للعودة والمشاركة في المنافسات المحلية، رغم التحديات التي تواجه الفريق، إلا أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن هيثم العلوي ومساعده سعيد الرقادي، يعمل وفق مجهودات كبيرة من أجل إعداد الفريق بالشكل المناسب فنيًا وبدنيًا .

الجدير بالذكر أن نادي العروبة ضمن أندية المربع الذهبي لمسابقة كأس السلطان قابوس لكرة القدم، وبانتظار مباراة الإياب أمام نادي عبري بتاريخ 7 نوفمبر المقبل، كما أنه يصارع في المركز قبل الأخير لدوري عمانتل برصيد 23 نقطة قبل 3 جولات من مشوار الدوري للموسم 2019/2020 ، والتي ستنطلق الجمعة القادم.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى