“عمانتل” تمنح خصمًا خاصًا لذوي الإعاقة

مسقط – أثير

أعلنت عمانتل عن منح ذوي الإعاقة خصمًا خاصًا على باقات “باقتي” آجلة الدفع وخدمة “حياك” مسبقة الدفع للهاتف المتنقل، وذلك في إطار سعي الشركة لتلبية احتياجات هذه الفئة الهامة من المجتمع.

وسيحصل المشتركون بإحدى باقات خدمة “باقتي” للهاتف المتنقل من ذوي الإعاقة على خصم بقيمة 15% للاشتراك الشهري ومكالمات فيديو مجانية محلية، كما سيحصل مشتركوا باقات حياك الجديدة على بيانات مضاعفة ومكالمات فيديو مجانية محلية.

تعليقا على ذلك قال علاء الدين بيت فاضل، المكلف بأعمال نائب رئيس وحدة مشتركي التجزئة في عمانتل:”نولي في عمانتل أهمية كبيرة لذوي الإعاقةونسعى إلى مواءمة الخدمات التي نقدمها مع احتياجاتهم الخاصة، وقد حرصنا عند تصميم هذه الباقات على أن تكون باقات تنافسية يحصل من خلالها المشتركين من هذه الفئة على مزايا تنافسية إضافة إلى مضاعفة البيانات وتوفير مكالمات فيديو محلية مجانا تسهل عليهم عملية التواصل المرئي مع الآخرين”.

الجدير بالذكر بأن عمانتل أول شركة اتصالات في السلطنة  تطرح باقة خاصة لذوي الإعاقة في السلطنة قبل عدة أعوام، من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية وحرصها على الوفاء باحتياجات هذه الفئة الهامة من المجتمع. وتأتي الباقة المتجددة “إرادة” بمزاياها الجديدة استكمالا لدور الشركة الريادي في تقديم تجربة رقمية مميزة لجميع أفراد المجتمع بشكل عام ولفئة ذوي الإعاقة بشكل خاص.

هذا وتقوم عمانتل دائما بتقديم خدمات خاصة لمشتركيها من ذوي الإعاقة، إذ حرصت على توظيف موظفين في قسم المبيعات المباشرة مدربين على لغة الإشارة كما تم تجهيز جميع المنافذ والممرات والمداخل لتسهل لهؤلاء عملية الدخول إلى منافذ البيع بسهولة باستخدام الكرسي المتحرك. هذا ويتيح موقع عمانتل للمشتركين من ذوي الإعاقة طلب أجهزتهم من خلال خدمات الشركة الإلكترونية عبر موقع الشركة على الإنترنت ويمكن توصيلها بسهولة إلى مواقعهم.

وفي الإطار المؤسسي قامت عمانتل في وقت سابق أيضا بتوفير باقة “لنا” للجمعيات الأهلية المنخرطة في خدمة المجتمع والتي تقدم مزايا وحلول اتصالات مميزة وبأسعار تنافسية لهذه المؤسسات بما يمكنها من أداء دورها المأمول في خدمة مختلف أفراد المجتمع.

يمكن الاشتراك في الباقات الجديدة عن طريق منافذ الشركة من خلال إبراز بطاقة ذوي الإعاقة الصادرة عن وزارة التنمية الاجتماعية، ويمكن لكل شخص حامل لهذه البطاقة التسجيل في باقة واحدة من الباقات. ولمزيد من المعلومات حول باقة “إرادة”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.omantel.om

الجدير بالذكر بأن عمانتل تعتبر شركة الاتصالات الأولى في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه، وتعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين في السلطنة.

تعليق واحد

  1. احيانا نؤذي أشخاص بمجرد نظرة أو كلمة بدون أن نقصد أو نجرح مشاعرهم فهناك كلمات جارحة وتؤلم مشاعر البعض مثل ذوي الإعاقة فبالإمكان أن نبدلها بذوي الإحتياجات الخاصة مثلا … وشكرا لكم

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: