الفحص والتباعد: مسؤول يوضح جاهزية مجمع الرستاق لاحتضان النهائي

 

خاص – أثير

كشف مصدر مسؤول في الاتحاد العماني لكرة القدم عن جاهزية المجمع الرياضي في الرستاق، من أجل احتضان المباراة النهائية لكأس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم لكرة القدم للموسم 2020/2019، التي ستجمع ناديّي ظفار والعروبة، وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب.

وأضاف المصدر لـ “أثير” بأنه تم تجهيز مدرجات المجمع من أجل استقبال جماهير الفريقين، والتي تم تحديدها مسبقًا بعدد (100) مشجع لكل فريق، موضحًا بأن العدد الكُلي يشمل الجماهير وروابط المشجعين، حيث تم ترتيب مقاعد المدرجات بطريقة التباعد واتباع البروتوكول الطبي.

وأفاد المصدر بأن جماهير الفريقين ستخضع للكشف من فيروس كورونا قبل الدخول إلى مدرجات المجمع، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة التي ستكون داعمة للنهائي بتوفير أفراد متطوعين للفحص، إلى جانب شرطة عمان السلطانية الجهة المسؤولة عن عملية تنظيم دخول الجماهير.

كما أشار إلى أن الشركة المسؤولة عن إضاءة الليزر، قد أنهت مهمتها بتوفير جميع المستلزمات الخاصة بحفل نهائي الكأس الغالية، وكما جرت العادة في مثل هذه المناسبات، مُضيفًا بأن الإعلاميين أيضًا سيحضون بتغطية ممتازة لخدمة الواي فاي، التي ستكون متوفرة على المنصة الخاصة بالإعلاميين والصحفيين.

الجدير بالذكر أن هناك فريق مكون من وزارة الثقافة والرياضة والشباب والاتحاد العماني لكرة القدم سيكون حاضرًا مساء اليوم الجمعة للمتابعة والوقوف على آخر تجهيزات المجمع الرياضي بالرستاق، من إجل احتضان نهائي مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم للموسم 2020/2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى