ماذا قال مدرّبا العروبة وظفار قُبيل نهائي الكأس الغالية؟

أثير – نبيل المزروعي

أكد هيثم العلوي مدرب الفريق الكروي الأول بنادي العروبة بأن وصول الفريق إلى نهائي مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، يُعد إنجازًا بحد ذاته، مضيفَا أن المارد العرباوي في أتم الجاهزية لمواجهة الأشقاء في نادي ظفار على الكأس الغالية.

وأوضح العلوي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق النهائي الحلم: تم العمل كثيرًا في الفترة السابقة من أجل الوصول للجاهزية البدنية والفنية للاعبين، والحضور الذهني في مباراة نهائي الكأس الغالية، وعملنا كثيرًا على تصحيح بعض الجوانب الفنية ومنها ضياع الفرص التهديفية أمام مرمى المنافس، والمباراة ليست سهلة أمام نادٍ كبير وزعيم للكرة العمانية، إلا أننا جاهزون للمباراة ولدي مجموعة من اللاعبين سيبذلون كل ما لديهم لتحقيق اللقب.

ولم يتطرق هيثم العلوي إلى أوضاع الفريق العرباوي والظروف التي مر بها في دوري عمانتل بعد نزوله إلى الدرجة الأدنى، وقال ردًا على سؤال أحد الصحفيين: لا أريد الحديث عن الأوضاع التي مر بها الفريق في الدوري والتي هي معلومة لدى الجميع، وعلينا التركيز على نهائي الكأس فقط.

ووجه العلوي شكره للجميع على العمل الكبير في مسابقة الكأس، والذي بُذل في الفترة السابقة سواءً من مجلس الإدارة أو حتى الجهازين الفني والطبي، وكذلك الجماهير المتابعة والمحبة للمارد العرباوي.

من جانبه أبدى رشيد جابر مدرب نادي ظفار تفاؤله بعدم وجود أي غيابات مؤثرة على مستوى الفريق، باستثناء اللاعب المنذر العلوي، قائلا ” المباريات النهائية مثيرة جدًا وغالبًا ما تكون نهايتها من خلال جزئيات صغيرة على أرضية الملعب.

وأضاف رشيد جابر بأن استعدادات الفريق الكروي بدأت منذ فترة، وخصوصًا من خلال مباريات تكملة الموسم الماضي 2020/2019، موضحًا أنهم جاهزون لنهائي كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، ومتمنيًا أن يظهر النهائي بمستوى جميل ورائع من الفريقين.

الجدير بالذكر أن نادييّ ظفار والعروبة يخوضان غدًا الأحد مباراة نهائي كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، التي يحتضنها المجمع الرياضي بالرستاق، وبرعاية من صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى