فرسان الخيالة السلطانية للقدرة يجتازون سباقين دوليين بالبرتغال

مسقط – أثير

خاض فرسان قسم القدرة والتحمل بالخيالة السلطانية سباقين دوليين نظمهما الاتحاد الدولي للفروسية في مدينة بروكة البرتغالية بلغت مسافة السباق الأول (160) کلم، واشتمل على (5) مراحل والثاني (120) كلم واشتمل على (4) مراحل.

وبعد منافسة كبيرة وقوية شهدها السباق الأول في مراحله ومساراته المختلفة، اجتاز ثلاثة فرسان من الخيالة السلطانية السباق بنجاج وهم الفارس أحمد الحمداني على صهوة الفرس كاسبة والفارس هشام الفارسي على صهوة الحصان کاش والفارس صالح البلوشي على صهوة الفرس الريسا.

وبعد هذه النتائج يكون إجمالي الفرسان المتأهلين من الخيالة السلطانية لبطولة كأس العالم للقدرة والتحمل القادمة والتي ستقام في ايطاليا 2021 ستة فرسان، وهم الفارس محمود الفوري على صهوة الفرس دليلة والفارس عادل البلوشي على صهوة الفرس توسكان والفارس حسين الفارسي على صهوة الحصان رافال دي کرير والفارس صالح البلوشي على صهوة الفرس الريسا والفارس أحمد الحمداني على صهوة الحصان فينورد والفرس كاسبه والفارس هشام الفارسي على صهوة الحصان كاش كاش .

من جانب آخر اجتاز الفارس فيصل الفارسي على صهوة الفرس كارا منافسات سباق بروكة الدولي الثاني للقدرة، والذي بلغت مسافته (120) كلم، واشتمل السباق على (4) مراحل، بلغت مسافة المرحلة الأولى (40) كلم والثانية (35) کلم والثالثة (25) کلم والرابعة (20) کلم، وتبقى عليه أن يجتاز سباق دولي واحد تبلغ مسافته (160) كلم، ليلحق بركب زملائه الفرسان المتأهلين لبطولة كأس العالم للقدرة والتحمل في إيطاليا 2021 .

الجدير بالذكر أن مراحل السباقين كانت تعتريها الصعوبة لتنوع أرضية تلك المراحل، إضافة إلى تقلب الجو وتساقط الأمطار، مما تسبب في وجود انزلاقات في مسارات السباقين، الأمر الذي شهد خروج أكثر من نصف الخيول المشاركة في كل سباق.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى