عرض استثنائي من بنك العز الإسلامي

مسقطأثير

في الوقت الذي تمضي فيه الحكومة قدما في تنفيذ استراتيجيتها الرامية لتنويع مصادر الدخل وتقليل الدعم الحكومي لمواجهة تأثير الجائحةوتخفيض عجز الموازنة، أصبح التخطيط المالي أحد الأولويات المهمة لكافة الدول، ولذلك ازداد عدد الناس الذين يبحثون عن أدوات مالية فعالةتساعدهم على التخطيط لوضع موازنات لنفقاتهم.

من هنا التقط بنك العز الإسلامي القفاز فأعلن مؤخرا عن تقديمه حزمة جديدة من منتجات التمويل تتسم بتخفيضات في معدلات الربحوزيادة في فترة السداد ، هذا بالإضافة إلى معدلات ربح خاصة لموظفي وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة وشرطة عمان السلطانية .

ويوفر عرضثلاثة في واحد للعملاء معدلات ربح منخفضة لتمويل شراء أو بناء المنازل والسيارات والبضائع مع إمكانية تخفيض أكثرلمعدل الربح  إذا تقدم العميل أيضا بطلب الحصول على بطاقة ائتمانية من بنك العز الإسلامي التي تأتي متوافقة مع أحكام ومبادئالشريعة الإسلامية.

وتعد البطاقة الإئتمانية الصادرة من بنك العز الإسلامي الأقل تكلفة في القطاع المصرفي وتحمل العديد من الميزات التي تساعد العملاء علىإدارة أموالهم، ومباشرة الدفع والاسترداد النقدي على المدفوعات . وخلال العام الحالي 2021 سيحصل مستخدمو بطاقات الائتمانالإسلامية من بنك العز الإسلامي على استرداد نقدي بنسبة 2.5% عند التسوق في محلات المواد الغذائية يوم الجمعة وكذلك نفقات الوقودطوال العام ويتم استرداد النقود بشكل شهري ، مما يؤدي إلى مضاعفة المدخرات التي يكسبونها كل شهر .

إن عرض التمويل الجديدثلاثة في واحد الذي تم تدشينه في بداية هذه السنة يستمر لمدة 3 أشهر وذلك حتى نهاية مارس 2021م ،وللمزيد من التفاصيل حول معدلات تمويل العرض ثلاثة في واحد قم بزياة الموقع الالكتروني للبنك أو الاتصال على مركز خدمة العملاءعلى الرقم 80072265 طوال ايام الأسبوع وخلال 24 ساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى