أكثر من 20 مصممًا وفنانًا عمانيًا يعرضون إبداعاتهم

 

 

 

 

 

مسقط-أثير

 

لا داعي للبحث طويلا عن الهدية المثالية، فربما وجهتك أقرب مما تتخيل. بموقعه المميز في فندق W مسقط ، ينتظر’ W Store‘ محبي التفرد بتشكيلة من المنتجات العصرية لأكثر من 20 مصمما وفنانا عمانيا.

وبمناسبة اليوم العالمي للإبداع، أصبح بإمكان ضيوف وزوار الفندق تسوق أحدث الملابس والقطع الفنية والاكسسوارات التي تجسد في تصاميمها أسلوب علامة W المميز والإرث الثقافي الغني للسلطنة. وجاءت هذه الخطوة لتكون الأحدث ضمن سلسلة المفاجآت التي نتظر ضيوف ومحبي فندق W مسقط طوال العام.

وتعليقا على ذلك، قال جيرالد شيفاسون، المدير العام لفندق W مسقط: “تضم السلطنة كوكبة من المواهب المبدعة التي نحرص دائما على تشجيعها لإطلاق العنان لقدراتهم والتعبير عن تميزهم. من خلال ما انتقيناه في ’W Store‘  من الأعمال الفنية والملابس والاكسسوارات سنواصلة رفد ضيوفنا وزوارنا بكل ما هو جديد ومُبتكر”.

فور الدخول إليه، يأخذ المتجر بديكوره الجريء والحيوي ضيوفه في رحلة تستلهم شغفها من إرث عُمان الغني ومدينة نيويورك بمزيج ثقافاتها المتنوعة، بدءًا من الحقائب المُكدّسة التي تحتفي بتقاليد البدو، ومجسم شجرة لبان الـ W مسقط العملاقة.

ويضم المتجر تشكيلة من المنتجات المتنوعة من مختلف العلامات التجارية، كالقرطاسيات من ’Pastel Design، و مجموعة ملابس  Miimzartالفنية و حقائب ومناشف الشاطئ من Weekend Vibe. ولمحبي التفرد، يمكن اقتناء قطع أزياء عصرية بألوان نابضة من La corde و Kodes و Bin Ali و Selfish، فضلاً عن شموع معطرة من Crescent Candles. يواصل الفندق إثراء تشكيلة  ’W Store‘ بشكل مستمر لإرضاء جميع الأذواق.

في اليوم العالمي للإبداع والذي يصادف العاشر من مارس، سيعرض فندق W مسقط مختارات من الأزياء لقائمة المصممين المحليين على حسابه في الانستجرام ([email protected]). يفتح المتجر أبوابه يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً في الطابق الأرضي من الفندق.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى