خلال 3 أيام: “أونك” تجمع 100 ألف ريال لإعمار غزة

مسقط – أثير

تضامناً مع الشعب الفلسطيني ،أطلقت الشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار (أُونك) وبالتعاون مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية حملةُ إغاثة لنصرة الأقصى، تهدف هذه الحملة التي تستمر حتى نهاية شهر مايو الجاري إلى جمع التبرعات المالية عبر تطبيق الشركة Bill&Pay.

وتقدم الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور راشد بن محمد الغيلاني بالشكر الجزيل للهيئة العمانية للأعمال الخيرية لمبادرتها الطيبة ولكل من ساهم في إنجاح (حملة الإغاثة) مضيفاً أن ما تشهده هذه الأيام من عدوان على أبنائنا وإخواننا في قطاع غزة ومن تدنيس للمقدسات الإسلامية يستوجب علينا كعمانيين ومقيمين على هذه الأرض الطيبة، الوقوف بكل ما نستطيع من أجل المساهمة في دعم الهيئة العمانية للأعمال الخيرية التي بدورها تقدم الدعم للشعب الفلسطيني.

من جانبها، أكدت الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بأن المبالغ المالية التي يتم جمعها سوف تذهب مباشرة لإعمار قطاع غزة المتضرر من جراء قصف وعدوان جيش الاحتلال الإسرائيلي.

الجدير بالذكر بأن الحملة التي دشنتها شركة أُونك بالتعاون مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، انطلقت بتاريخ 14 مايو وبلغ إجمالي التبرعات 100 ألف ريال عماني خلال 72 ساعه فقط، علمًا بأن الحملة مستمرة في جمع التبرعات لغاية نهاية الشهر الجاري.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى