العمل توضح حول المقاطع المتداولة عن فريق التفتيش

رصد-أثير

أكدت وزارة العمل بأنها ماضية في خطط التفتيش لرصد مخالفات قانون العمل بما يضمن تنظيم سوق العمل، وأنها على أتم الاستعداد للتعاون فيما يتعلق بهذا الجانب.

يأتي ذلك بعد ما تم تداوله من مقاطع مرئية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إخلاء المكاتب من القوى العاملة غير العمانية المخالفة في عدد من منشآت القطاع الخاص عند قدوم مأموري الضبط القضائي.

من جانب آخر وجهت  وزارة العمل جزيل الشكر لكل من تفاعل مع تلك المقاطع والذي ينم عن الحرص التام والوعي من قبل المواطنين لما تسببه تلك الممارسات من إضرار بسوق العمل، موضحة: إلا أنه وبمتابعة تلك المقاطع المتداولة تبين أنها تعود إلى تواريخ قديمة، كما لا يمكن التحقق من أنه تم تصوير تلك المقاطع قبل أو خلال فترة قيام مأموري الضبط القضائي بالزيارات التفتيشية لتلك المنشآت.

وذكرت الوزارة بأنها ماضية في خطط التفتيش لرصد مخالفات قانون العمل بما يضمن تنظيم سوق العمل، وأنها على أتم الاستعداد للتعاون فيما يتعلق بهذا الجانب.

تعليق واحد

  1. ولكن ينبغي من الوزارة ان تعرف ان من السهولة معرفة متى تم التقاط تلك الصور من خلال كاميرات المراقبة في الشركة والمكاتب ، سوف يتضح ما خفي عليكم ، ويجب على مأموري الضبط القضائي ملاحقة الهاربين من القانون وتوقيفهم للتحقيق والتحري في مخالفاتهم ،

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: