جامعة السلطان قابوس تعتمد لائحة التوظيف الأكاديمي للعمانيين

العمانية – أثير

اعتمد مجلس جامعة السلطان قابوس خلال اجتماعه الرابع للعام الأكاديمي 2020-2021 مشروع لائحة التوظيف الأكاديمي للعمانيين وقوائم خريجي الجامعة لمنتصف العام الأكاديمي 2020-2021، ومقترح الموازنة التقديرية للجامعة والمستشفى الجامعي للعام المالي 2022م.

واستهل المجلس اجتماعه – الذي عُقِد بمركز جامعة السلطان قابوس الثقافي برعاية معالي  الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، رئيسة مجلس الجامعة – بالاطلاع على مستجدات سير العمل في الجامعة في مختلف النواحي ذات العلاقة.

واطّلع المجلس أيضًا على الموقف التنفيذي لمختلف القرارات والتوصيات المُتّخذة من قِبل المجلس، إضافة إلى استعراض بعض مؤشرات الأداء ذات العلاقة بجوانب تحسين الجودة وتعزيز التصنيف العالمي للجامعة.

وأشاد المجلس بالتقدم الذي أحرزته الجامعة في النتائج الأخيرة للتصنيف العالمي للجامعات وحصولها على المرتبة 368 عالميًا، مُثمّنًا الجهود المبذولة للوصول لهذا الإنجاز، وحثَّ المجلس خلال اجتماعه على مواصلة السعي للرقي بتصنيف الجامعة وتحقيق الرؤية الوطنية عُمان 2040 بوصول (3) من الجامعات العُمانية إلى قائمة أفضل (300) جامعة على مستوى العالم في التصنيف العالمي للجامعات.

حضر الاجتماع صاحب السمو السيد الدكتور فهد بن الجلندى آل سعيد رئيس الجامعة، نائب رئيس المجلس، وأصحاب السعادة أعضاء المجلس.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى