نتيجة للإقبال المتزايد: رحلات إضافية من طيران السلام إلى البوسنة والهرسك

 

مسقط-أثير

 

أدّى الإقبال المتزايد على الحجز إلى البوسة والهرسك -الوجهة الجديدة لطيران السلام- إلى توفير توفير رحلات إضافية وذلك ابتداءً من يوم الجمعة 13 أغسطس 2021م.

 

وبهذا الإعلان سيُسيّر طيران السلام رحلتين أسبوعيًا يومي الاثنين والجمعة إلى سراييفو، عاصمة البوسنة والهرسك، التي تُعد إحدى الوجهات السياحية الناشئة في العالم.

 

وشهدت الرحلة الافتتاحية الأولى لهذا الخط الجديد في 12 يوليو الجاري مشاركة عدد من وسائل الإعلام المحلية من بينها “أثير”، حيث تعرف المشاركون فيها على أبرز المعالم التاريخية والسياحية التي تزخر بها البوسنة والهرسك، كما شهدت الرحلة امتلاء جميع المقاعد؛ مما يدل على الإقبال الكبير والمتزايد الذي تشهده هذه الوجهة.

 

يذكر أن طيران السلام يشغّل 6 طائرات جديدة من طراز Airbus A320neo مما يجعلها أول ناقل عماني يستغل هذا الطراز الجديد ذا الممر الواحد بنسبة 100% في أسطوله. ويسيّر طيران السلام حاليا رحلات إلى وجهات محلية بما في ذلك مسقط وصلالة، ودولية إلى كلٍ مندبي، والدوحة، والرياض، وشيراز، وإسطنبول، والإسكندرية، والخرطوم، وملتان، وسيالكوت، وكراتشي، ودكا، وشاتوجرام، وكاليكوت،وجايبور، وتريفاندروم، ولكناو. تشمل خدمات الركاب الإضافية لتكمل تجربة العملاء خيارات للأمتعة الإضافية والمقاعد واختيار الوجبات.

 

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى