مسقط – أثير
أطلقت شركة المها لتسويق المشتقات البترولية ش.م.ع.ع يوم أمس حملتها الثالثة لعملائها من مستخدمي بطاقات المها مسبقة الدفع، والتي ستستمر طيلة شهر مارس وذلك من منطلق حرصها على تعزيز العلاقة مع المجتمع واعتزازا باختيارهم لمحطات المها ومنتجاتها المتعددة وكذلك للإقبال والتفاعل الكبير الذي حظيت بها الحملات السابقة.
وأعرب المهندس حمد بن سالم المغدري الرئيس التنفيذي لشركة المها خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بمقر الشركة، عن سعادته بإطلاق الحملة نسخة هذا العام متمنيا للجميع التمتع بخدمات المها وفرصة الفوز بوقود مجاني لمدة عام.
وأكد بأن شركة “المها” من الشركات الرائدة التي تساهم بفاعلية في دعم عجلة ونمو القاعدة الإنتاجية للاقتصاد الوطني بالسلطنة، وكذلك دعمها المستمر للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث تواكب الحراك الاقتصادي والسكاني والعمراني في كافة محافظات السلطنة، من خلال توفير مجموعة كبيرة من الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات الجميع، وتحقق أهداف الشركة في تقديم أفضل الخدمات لعملائها من خلال محطاتها المنتشرة في ربوع السلطنة.
كما أعرب الفاضل أحمد بن بخيت الشنفري رئيس قطاع التسويق وتطوير الأعمال بالشركة بأن حملة المها بنسختها الثالثة تمتاز هذا العام بسحب أسبوعي لعدد 4 فائزين بوقود مجاني لمدة عام إلى جانب حصول المستخدم للبطاقة أثناء تعبئة الوقود على لترات إضافية مجانية وكذلك هناك سحب أسبوعي لسعيدي الحظ من رواد محطات المها لمنحهم بطاقات وقود مجاني بقيمة 5 ريالات مجانية، كما تمتاز بطاقة المها مسبقة الدفع بحصول مقتنيها على خصومات بقيمة 15% لدى مستشفى عمان الدولي وكذلك 5-10% من شركة بيمة للتأمين وهناك العديد من المميزات الإضافية التي نعمل على إضافتها على البطاقة حتى تصبح ليست مجرد بطاقة لتعبئة الوقود.
كما تتيح البطاقة لمستخدميها مضاعفة فرص الفوز في السحوبات كلما تمت تعبئة الوقود بشكل أكبر مما يعزز الفرصة أمام عملاء المها للفوز بجميع محطاتها مؤكدا على أن الشركة تحرص بشكل دائم على التفاعل مع عملائها بهدف إدخال الفرح والسرور في نفوس أفراد المجتمع كما نؤكد على ضرورة قيام قائد المركبة بتسجيل رقم بطاقة الوقود من خلال إرسالها الى رقم الهاتف 93214022 من أجل دخول السحب الإلكتروني والاستفادة من ميزة اللترات الإضافية مباشرة عند كل تعبئة للبطاقة.
وأضاف الشنفري بأنه تم إضافة جائزة اللترات الإضافية إلى جانب الجوائز الأخرى والتي تساهم في تحقيق استفادة أكثر وأوفر لعملاء المها، وتشجيعا” لهم على استخدام بطاقات المها مسبقة الدفع التي تتيح لحامليها العديد من المزايا خصوصا فيما يتعلق بتنظيم استهلاك الوقود، والاستخدام الآمن إلكترونيا عوضا عن التعامل بالنقد.
وتولي شركة المها اهتماما كبيرا بعملائها من خلال الحرص على توفير الخدمات والمنتجات لتلبية متطلباتهم من الوقود والزيوت والمرافق الخدمية الأخرى كتقديم خدمة المركبات ومحلات التسوق والمطاعم والمقاهي والصيدليات والتي تجعلها مراكز خدمة متكاملة كأحد الأهداف الرئيسية لشركة المها لمواكبة احتياجات وتطلعات الزبائن الحالية والمستقبلية.