مسقط – أثير
أطلقت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية في بداية يوليو الجاري عرضًا ترويجيًا مميزًا خاصًا بحملتها الترويجية بخريف صلالة يهدف إلى جذب انتباه الزبائن وتعزيز انتشار منتجاتها.
وخلال هذا العرض، تقدم الشركة 116 جائزة قيمة، بما في ذلك سيارتا أم جي، و4 رحلات مدفوعة بالكامل إلى صلالة لأربع عوائل مكونة من 4 أفراد، و10 هواتف سامسونج، و100 بطاقة وقود مسبقة الدفع بقيمة 25 ريالًا في كل منها، وكل ما على المشارك فعله هو تعبئة وقود مقابل 5 ريالات عمانية أو أكثر في أي من محطات المها واتباع الإجراءات اللازمة للدخول في عملية السحب.
ويعد هذا العرض تجربة استثنائية تفتح الباب أمام العملاء للاستمتاع بتجربة ممتعة ومجزية، ويشكل العرض فرصة للمستهلكين للاستفادة من هذه الجوائز القيمة التي تمنحها شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، مما يتيح لهم الحصول على فرصة الفوز في هذه الحملة الترويجية.
وتهدف الشركة من هذا العرض الترويجي إلى زيادة حجم المبيعات وإشعار المستهلكين بالخدمات التي تقدمها، وتسهم في الانتشار إلى شريحة أكبر من عملائها.
وقال غازي بن فارح الرواس، المدير الإقليمي لشركة المها في محافظة ظفار: هذا العرض الترويجي لاقى رواجًا كبيرًا وشارك فيه العديد من العملاء من مختلف محافظات سلطنة عمان، ونتطلع إلى زيادة عدد المشاركين في قادم الأيام مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.
كما استفاد عدد كبير من العملاء من الخدمة التي قدمتها الشركة بالتعاون مع بريسشن تيون للعناية بالسيارات، والتي تشمل الفحص المجاني لسلامة المركبات المتجهة للخريف، وتتطلع الشركة إلى خدمة المزيد من الزوار في مختلف المحافظات حتى نهاية شهر أغسطس 2023.
ويعمل فريق التسويق بجهود مضاعفة للترويج لهذه الحملة، حيث يتم الإعلان عنها بشكل واسع ومكثف في وسائل الإعلام المختلفة، مثل التلفاز، والإذاعة، والجرائد، ووسائل التواصل الاجتماعي.
وتعد هذه الحملة الترويجية فرصة للشركة لتعزيز علاقتها بالعملاء الحاليين وجذب عملاء جدد من خلال تقديم العروض والجوائز القيمة، وعلى الرغم من أن العرض الترويجي مؤقت، إلا أن الشركة تعتزم تقديمه بصورة منتظمة بغية تقديم التنوع وتلبية احتياجات ورغبات الزبائن.