ديوان البلاط السلطاني يتكفل بعلاج مواطنة عُمانية في أحد مستشفيات دبي

أثير-سيف المعولي

قال مصدر في سفارة السلطنة بدولة الإمارات العربية المتحدة إن ديوان البلاط السلطاني تكفل بعلاج مواطنة عمانية أجريت لها عملية جراحية في أحد المستشفيات بدبي.

وأوضح المصدر لـ “أثير” بأن السفارة خاطبت المستشفى وكذلك ابنة المريضة بتحمل ديوان البلاط تكاليف علاج المواطنة والتي تبلغ حوالي 8-9 آلاف ريال عماني.

وأشار المصدر إلى أن المواطنة من محافظة البريمي وكانت في زيارة إلى دبي فتعرضت لوعكة صحية أدخلتها المستشفى، وأجريت لها عملية جراحية، وكان من المفترض أن تغادر المستشفى لكن إدارته ارتأت بقاءها لمدة يومين تقريبا للاطمئنان عليها أكثر.

وأضاف في حديثه لـ “أثير” بأن النظام الصحي في دولة الإمارات يختلف عن النظام الصحي في السلطنة، فهم يعتمدون على نظام التأمين الصحي حتى لمواطنيهم .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. وانا لما سويت الحادث وقلت بسافر ع حساب الدوله قالو ما يصير قلت زين قدمنا ع بيت من الضمان الاجتماعي وجلست لليوم بعده ماشي فلوس للبنيان هاذي حاله ☺

  2. انزين ليش يتم الاعلان عن المساعده..ترا من واجبهم ..يساعدوا المواطنيين في الخارج..م منه هوه فرض عليهم مساعده المواطنين المحتاجين والمرضى…

  3. ولكن في نقطة ذكرها المذيع..
    بأن لو إحنا كنا في سلطنة عمان وصارت مثل ماصار للحرمة بنعالج بالمجان..
    في حالات تستثنى وهذي حالة مستثنية ولو ديوان البلاط السلطاني لم يدفع هذا الملبغ سيقال (أين حكومتنا لماذا لم تدفع المبلغ و و و و و إلى أخره من القيل والقال…)

    شكرا لحكومة عمان وقائدها السلطان قابوس حفظه الله ورعاه..
    الحمدالله على نعمه وفضله

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock