بالفيديو: لاعب في الأولمبي يؤكد: سنظهر بصورة مغايرة أمام أوزبكستان

جيانجو – أثير

“سنقدم كل ما نملك من إمكانيات فنية للخروج بالنتيجة الإيجابية وتحقيق النقاط الثلاث في آخر مباريات المجموعة الأولى أمام منتخب اوزبكستان، ضمن بطولة نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما، ونعلم حقيقة الفريق المنافس جيدا، إلا أنه يجب أن نظهر بالصورة الفنية الكبيرة في المباراة”.

هكذا بدأ لاعب منتخبنا الوطني الأولمبي زاهر الأغبري لقاءه الخاص مع “أثير” في آخر مران للمنتخب الأولمبي، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام منتخب اوزبكستان، مؤكدا الأغبري ” أن المباراة مهمة للغاية، ونقاطها الثلاث أكثر أهمية لنا كلاعبين بعد الخروج بخسارتين من الصين وقطر.

وأشار لاعب منتخبنا الوطني الأولمبي إلى أن بعض الظروف كانت سببا في خسارة مباراة الافتتاح أمام المنتخب الصيني صاحب الأرض والجمهور، وربما الضغط النفسي للاعبين أثر على اللاعبين بشكل كبير، وفي مباراة قطر الثانية قدم الفريق مستوى فنيا جيدا إلا أن عامل الحظ وقف أمامنا وخسرنا نتيجة المباراة.

وأوضح زاهر الأغبري أن كل مباراة ولها ظروفها، وبإذن الله مباراة اوزبكستان تكون مغايرة من حيث ظهور الفريق بمستواه المعهود، وأن نعكس الصورة التي ظهرنا بها في المبارتين السابقتين، وبإذن الله نحقق المطلوب، ولم يخف الأغبري لـ”أثير” أمنيته ورغبته الجامحة من المشاركة في المنتخب الوطني الأول مع قادم الأيام، وأن يحقق طموحاته بالاحتراف خارجيا بإذن الله.

الجدير بالذكر أن اللاعب زاهر الأغبري يعد أحد العناصر المميزة في المنتخب الأولمبي، وتدرج في المراحل السنية للناشئين والشباب قبل الحضور في الأولمبي، ويلعب الأغبري في مركز الوسط المهاجم ويمتلك حسا مهاريا جيدا، ربما يسهم في التحاقه بالمنتخب الوطني الأول.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock