جمهورنا مُستاء.. وفيربك يقول مرة أخرى: انتقاد اللاعبين ضرب من الجنون وقلة احترام

أثير- ترجمة: يحيى الراشدي

عبر الجمهور العماني عن استيائه من تصريحات مدرب منتخبنا الوطني الهولندي بيم فيربك التي أدلى بها للقناة الرياضية بتلفزيون سلطنة عمان.

وكان مراسل القناة الرياضية لتلفزيون سلطنة عمان قد وجه سؤالا للمدرب الهولندي بعد الخسارة والخروج من الدور ثمن النهائي عن انطباعه من ردة فعل بعض وسائل الإعلام والجماهير الذين وجهوا انتقادا حادا للاعبين؟! حيث جاء رد المدرب قائلا: “أغبياء، بحق أغبياء، الجماهير وكل شخص يجب أن يكون فخورا بهذا المنتخب وهؤلاء اللاعبين، ليس فقط اللاعبين الأساسيين ولكن حتى اللاعبين على مقاعد الاحتياط، لا أصدق بأن هناك أشخاصا ينتقدون لاعبيني”.

وحول هذا التصريح، قال المدرب الهولندي بين فيربك في تصريح خاص لصحيفة “عمان أوبزيرفر” بأن ردة فعل الجماهير للخسارة من إيران غير مبررة بعد كل ما حققه “المقاتلون الحمر” في الأسبوعين الماضيين.

وأضاف فيربك بأن انتقاد الناس والإعلام لأي لاعب بعد كل الذي تحقق في الأسابيع الماضية هو ضرب من الجنون وقلة احترام.

قائلا: يجب عليهم أن يكونوا فخورين بما قدمناه، تحقيق النتائج ليس بسبب بعض اللاعبين ولكن بسبب العمل الجاد من جميع اللاعبين في الأسابيع السبعة الماضية بالإضافة للطاقم الطبي، والاتحاد والطاقم التدريبي.

مضيفا: “نحن فخورون بما قدمناه في كأس آسيا ونتوجه بالشكر لكل الجماهير التي آزرتنا في الملعب وخلف الشاشات، لقد كانوا رائعين.

كما أوضح فيربك بأن أكبر فائدة حصلنا عليها من هذه البطولة هو ظهور عدد من اللاعبين الشبان مثل صلاح اليحيائي ومحسن الغساني اللذين اكتسبا خبرة ستساعدهما في التصفيات الأولمبية في مارس 2019.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock