الكشف عن عدد البلاغات التي تلقتها “حماية المستهلك” خلال عام

مسقط-أثير

أوضح التقرير السنوي للمديرية العامة لخدمات المستهلكين ومراقبة الأسواق بديوان عام الهيئة العامة لحماية المستهلك تلقي الهيئة 4389 بلاغًا وشكوى خلال العام المنصرم 2018م، مقارنة بـ 4293شكوى وبلاغ خلال عام 2017م.

وقد شملت الشكاوى والبلاغات عددا من القطاعات التي تشرف عليها الهيئة والمتمثلة في المواد الاستهلاكية الغذائية، وصالونات الحلاقة والتجميل، ووكالات السيارات وخدماتها، وورش الألمنيوم والحدادة والنجارة، والمجوهرات والاكسسوارات، والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والمطاعم والمقاهي والملابس والمنسوجات وخدماتها وورش إصلاح المركبات والمقاولات ومواد البناء وقطع غيار المركبات، والإطارات، والهواتف وخدماتها، والمواشي والأعلاف الحيوانية، والأثاث والمفروشات وورش الألمنيوم والحدادة والنجارة، وخدمات الأيادي العاملة، وخدمات السفر والسياحة والمطابخ ، غيرها من القطاعات الأخرى التي تشرف عليها الهيئة.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى