بمشاركة أوروبية: السلطنة تستضيف بطولة عُمان المفتوحة للجولف

العمانية – أثير

يبدأ غدًا لاعبو الجولف وعلى مدى 4 أيام منافساتهم في بطولة عمان المفتوحة لمحترفي الجولف، التي تنظمها اللجنة العمانية للجولف بالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية واللجنة الأوروبية خلال الفترة من 28 فبراير الجاري إلى 3 مارس المقبل.


وقال كيث بيلي المدير التنفيذي للجولة الأوروبية للجولف،” أن الجولة الأوروبية سعيدة برؤية تطور رياضة الجولف في السلطنة منذ إطلاق جولة التحدي عام 2013، كما أن بطولة عُمان المفتوحة لمحترفي الجولف عام 2018 كانت مثالية للغاية، ونالت استحسان لاعبينا، الذين أكدو حضورهم في هذا العام إلى ملعب الموج للجولف المذهل والسلطنة الرائعة، والجولة الأوروبية مرتبطة وملتزمة بدعم هذه البطولة التي نرى فيها إمكانية كبيرة لاستمرارها لأعوام عديدة”.

وأضاف: “تمتلك السلطنة تاريخا طويلا مع رياضة الجولف، ولكن منذ أن بدأت باستضافة بطولات دولية للمحترفين فإن اللعبة تطورت كثيرًا على مستوى الناشئين بفضل الدعم المتواصل من قبل اللجنة العمانية للجولف ووزارة الشؤون الرياضية.

من جانبه أكد معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف وزير الشؤون الرياضية ” أن السلطنة تولي اهتمامًا كبيرا لقطاعي الشباب والرياضة، وهذا الاهتمام جاء نتيجة للرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم –حفظه الله ورعاه- للشباب.

وأضاف معاليه قائلًا: “أن بطولة عمان المفتوحة لمحترفي الجولف التي تنظمها اللجنة العمانية للجولف بالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية ومع اللجنة الأوروبية، تأتي في إطار حرص السلطنة على نشر مختلف الرياضات بشكل عام ورياضة الجولف بشكل خاص وأيضًا هذا دليل على الاهتمام الذي تحظى به هذه اللعبة واستضافة البطولات الدولية.

مشيرًا معالي الشيخ إلى أن السلطنة أثبتت خلال الفترة الماضية قدرتها الكاملة على استضافة أهم وأبرز الفعاليات الرياضية الدولية، حيث تعد بطولة عمان المفتوحة لمحترفي الجولف من البطولات المهمة، واستضافتها على أرض السلطنة بمشاركة واسعة من اللاعبين من مختلف دول العالم، يؤكد قدرة السلطنة الفائقة في تنظيم واستضافة أهم الأحداث الرياضية على كافة المستويات، حيث تتمتع بملاعب ذات مستويات دولية عالية لرياضة الجولف.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock