للمشاركة في بطولة آسيوية: منتخبنا للطائرة يغادر إلى طهران

مسقط – أثير

تغادر يوم غد الأربعاء بعثة منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة للرجال، متوجهة إلى العاصمة طهران بالجمهورية الإسلامية الإيرانية، وذلك للمشاركة في البطولة الآسيوية العشرين للرجال للكرة الطائرة، خلال الفترة من 13 ولغاية 21 من شهر سبتمبر الجاري.

وسيترأس وفد السلطنة المشارك في البطولة الآسيوية بطهران أحمد بن عبدالله بن حمدان السعيد عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة، وتتكون باقي البعثة من الجهاز الفني بقيادة المدرب راشد المقبالي ومساعده شخبوط الجابري واختصاصي العلاج الطبيعي أحمد الصقري ومدير المنتخب سعيد الشبلي، بالإضافة إلى 12 لاعبًا هم: سعود المعمري وهلال المقبالي ويونس العامري وفلاح الجرادي وماجد الشيزاوي وإسماعيل الحيدي وإبراهيم المزيني وآدم الجلبوبي وخالد المقبالي وأحمد الشيزاوي ويوسف الشكيلي وعلي المقبالي.

وكان منتخبنا الوطني قد وقع في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات كازاخستان والصين والهند، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى المرحلة الثانية من البطولة، وكانت باق المجموعات جاءت كالتالي :

المجموعة الأولى: إيران وأستراليا وقطر وسيرلانكا. المجموعة الثانية: اليابان وتايوان وتايلاند وهونكونج. المجموعة الرابعة: كوريا الجنوبية وأندونيسيا والكويت وباكستان.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة رجع مؤخرا من المعسكر الخارجي الذي أقيم في جمهورية مصر العربية الشقيقة، وشهد عددًا من المباريات الودية مع المنتخبات والأندية المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock