الطيران العماني يحصد بطولة دولية

مسقط – أثير

توج فريق الطيران العماني لكرة القدم بلقب بطولة شركات الطيران العالمية لكرة القدم 2019 في مشاركته الدولية الرابعة التي أقيمت في برشلونة بإسبانيا خلال الفترة من 2-6 أكتوبرالجاري، وذلك بعد تغلبه خلال نهائي البطولة على منافسه الروسي مطار إيكاترينبرغ بنتيجة 3-1.

وعبر الرئيس التنفيذي للطيران العماني عبد العزيز بن سعود الرئيسي، عن سعادته بهذا الإنجاز مشيراً إلى أن هذه هي المرة الثالثة التي يحرز فيها  الطيران العماني لقب البطولة والتي كان قد حققها في مشاركته الأولى عام 2015 ومن ثم حصدها مجددا في عام 2017، وأضاف قائلا: “نحن فخورون للغاية بتحقيق هذا الإنجاز الرائع لفريق الطيران العماني لكرة القدم، وبالأصالة عن نفسي وعن جميع موظفي الناقل الوطني لسلطنة عمان، أود أن أتقدم بالشكر للمدربين ولكل فرد من أفراد بعثة الفريق على الأداء المميز وروح التعاون بين أفراده، والتي ساهمت في تتويجه بكأس البطولة”.

وتتيح بطولة شركات الطيران الدولي لكرة القدم مناخًا خصبًا للمحترفين في مجال صناعة الطيران من كافة أنحاء العالم للتجمع كل عام والسفر لمشاركة أقرانهم في التحديات المصاحبة للفوز بهذه البطولة.

وقد أقيمت أول منافسة بمبادرة من موظفي الخطوط الجوية البرتغالية عام 2005 وشارك في البطولة حتى هذا العام أكثر من 3,600 لاعب من 140 فريق مثلت 50 دولة حول العالم في المنافسات.

وفي أعقاب استقباله لفريق الطيران العماني المتوج بالبطولة عند عودته من برشلونة أشاد الرئيسي بأعضائه وأضاف قائلا : ” يساهم هذا الفوز في تسليط الضوء على السلطنة بصفة عامة في المحافل الدولية وأيضا يحفزنا جميعا على بذل المزيد من الجهد كفريق في الطيران العماني لمواصلة العمل لتقديم خدمة عالمية المستوى لضيوف الناقل الوطني”.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock